عربية ودولية محافظ طهران يعلن عودة الدوام الكامل في جميع الوزارات اعتباراً من السبت المقبل 7 مايو 2026 👁 1,278 مشاهدة 🕐 نشر منذ 1 شهر متابعة / المرسى نيوز اعلن محافظ طهران، محمد صادق معتمديان عودة الدوام الكامل في جميع الوزارات اعتباراً من السبت المقبل. وقال معتمديان، في تصريحات صحفية : إن "الدوام الكامل سيعود في جميع الوزارات والأجهزة التنفيذية في العاصمة اعتبارا من السبت المقبل"./انتهى وكالات
التعليق عبر فيسبوك