البصرة / المرسى نيوز
نفت شركة نفط البصرة ،ماتداولت بعض وسائل الإعلام هذا اليوم أخبارا عن توقف تصدير النفط من موانئ مدينة البصرة لمدة 9 أيام بسبب التوتر في الشرق الأوسط المرتبط بالنزاع الدائر بين الكيان الصهيوني وإيران حسب هذه الوسائل.
واوضحت الشركة في بيان : أن هذه الأنباء عارية عن الصحة تماما وأن تصدير النفط مستمر من موانئنا النفطية على وفق المعدلات الطبيعية لحصتنا في أوبك .
واهابت الشركة بوسائل الإعلام كافة اعتماد المصادر الرسمية في الحصول على الأخبار ونشرها./انتهى
التعليق عبر فيسبوك