7
مايو
2024
بمشاركة العراق.. افتتاح المؤتمر الآسيوي الثالث للمدربين الوطنيين لعام 2024
نشر منذ 2 اسابيع - عدد المشاهدات : 60

بغداد / المرسى نيوز

افتتح في مقر الاتحادِ الآسيويّ لكرة القدم في العاصمة الماليزية كوالالمبور، اليوم الثلاثاء، المؤتمرُ القاريّ الثالث لمدربي المنتخبات الوطنيّة تحت عنوان  (تحليل كأس آسيا 2023)، بمشاركةٍ عراقيةٍ متمثلة بالدكتور وسام نجيب اصليوه / المدير الفنيّ للاتحاد ومدرب المنتخب الوطنيّ خيسوس كاساس، والمدرب المساعد سلفادور روميرو.ويستمر المؤتمرُ لمدة ثلاثة أيام. ورحب المديرُ الفنيّ في الاتحاد الآسيويّ اندي روكسبرغ بالمدراء الفنيين للاتحادات الوطنيّة ومدربي المنتخبات الوطنيّة لقارةِ آسيا.

وتم تكريمُ الفائزين في بطولة كأس آسيا 2023، وأيضاً تم التحدثُ عن تجربةِ قطر لكونها الفائز الأول بالبطولة.

وتطرق اليوم الأول للمؤتمر إلى تحليلِ بطولة كأس آسيا من بعض الجوانب الفنيّة، واشتمل بشكلٍ مختصرٍ على هذه الجوانب التي سيتطرق إليها في اليومين القادمين حول تسجيل الأهداف في البطولة - الكرات الثابتة - أساليب اللعب - أفضل المهاجمين - الحيازة - الضغط - الحالات الثلاث بكرة القدم.

وأكد المديرُ الفنيّ في الاتحاد العراقيّ لكرة القدم الدكتور وسام نجيب اصليوه: إن المؤتمر تطرقَ إلى المنتخبِ العراقيّ كونه من أفضل الدول التي تستطيع استرجاعَ الكرة، وبمدةٍ زمنيةٍ (9) ثوان، إلى جانب كل من السعودية واليابان وكوريا الجنوبية وإيران وأستراليا، وأيضاً إلى أن المنتخبَ العراقيّ من أفضل الفرق التي تلعب على الأجنحةِ وإنهاء الهجمة.

واختتم اليوم الأول من المؤتمر فعالياته على أن يعاودَ أعماله غداً الأربعاء وبعد غد الخميس./ انتهى

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
تابعنا على الفيس بوك
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار