30
سبتمتبر
2023
محافظ النجف والمنسق العام لشؤون المحافظات يعلنان إنطلاق حملة النجف أجمل
نشر منذ 10 شهر - عدد المشاهدات : 179

النجف / المرسى نيوز / سعدون الجابري

إستقبل محافظ النجف الأشرف  ماجد الوائلي في مكتبة هذا اليوم السبت المنسق العام لشؤون المحافظات ، الدكتور أحمد الفتلاوي و الوفد المرافق له ، وتأتي هذه الزيارة للإعلان عن إنطلاق حملة مركزية تحت شعار ( النجف أجمل ) ضمن مبادرة مجلس الوزراء بهذا الخصوص .

 و عقد الوائلي و الفتلاوي إجتماعاً ضم مدراء الدوائر الخدمية المعنية بالمحافظة ، جرى خلاله مناقشة آلية عمل فريق تنفيذ المبادرة وتوزيع المهام .

وبيّنَ الفتلاوي : إن الفريق المركزي المشكل في رئاسة مجلس الوزراء سيتولى مهام الإشراف و الأعداد إضافة إلى توفير الدعم الإداري و اللوجستي اللازم لإنجاز الحملة .

 وأضاف: ان الحملة تشمل الصيانات الطارئة للبنى التحتية و تطوير الطرق الرئيسية و الجسور و الحدائق العامة و المتنزهات و الأنهار وغيرها .

و أكد الفتلاوي : إن الفريق الفني سيكون برئاسة محافظ النجف الأشرف ، و المبادرة تقوم على فكرة توظيف الموارد المحلية في دوائر البلدية و هيئة الإعمار لتنفيذ الحملة .

من جانبه رحب الوائلي بزيارة الوفد للمحافظة و إن هناك اهتماما من قبل رئاسة مجلس الوزراء بالنجف الأشرف ، مستعرضا  : أهم المشاريع التي يجري العمل عليها حالياً ، وحجم المشاريع التي تحتاجها المحافظة لتعزيز و تطوير البنى التحتية .

 و جرى خلال الأجتماع مناقشة العديد من الملفات الخدمية و المواقع التي ستنطلق بها هذه الحملة ، و بحث التقاطعات و الطرق العامة و المساحات التي تحتاج إلى أعمال التأهيل و التنظيم ، كما تم توجيه الدوائر المعنية لإعداد برنامج عملها ضمن الحملة خلال الفترة القادمة ./أنتهى

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
تابعنا على الفيس بوك
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار