اخر الاخبار
كيف تغسل لحيتك.

كيف تغسل لحيتك.

طالما كانت اللحى على مر التاريخ هي ما يميز الأولاد عن الرجال، فإن معظم الشخصيات أو الوجوه البارزة التي يجب أن تتذكرها كانت لديها نوعًا ما من شعر الوجه ابتداءً من يسوع نفسه إلى أبراهام لنكولن إلى السيد ت. والكثيرون.

كيف تغسل لحيتك. لاشك أنت تغسل لحيتك بطريقة خاطئة – إليك كيفية تصحيحها
هل تعلم أن معدل نمو شعر الرجل يمومياً يزيد عن 25000 شعرة كل 24 ساعة؟ فهذا كثير من الشعر المخيف، مما يعني أنه سيكون لديك الكثير من الشعر لاعتناء به.
لن يساعد غسل لحيتك في تجنب بعض العيوب مثل الروائح الكريهة والبقع والشعر الرمادي. كما أنه يحتفظ بالجفاف واللحية. تذكر تحت كل هذا الشعر أن الجلد يحتاج إلى اهتمام أيضًا.
كيف تغسل لحيتك

الخطوة 1: اختر درجة حرارة الماء المناسبة:
عندما يتعلق الأمر باختيار درجة حرارة الماء المناسبة ، فأنت بحاجة إلى فهم العلم الذي يقوم عليه الاختيار. يجب تجنب الماء الساخن جدًا بأي ثمن لأنه يجف بصيلات الشعر مسبباً نموًا غير مناسب لحيته. التمسك بالماء الفاتر لأنه يفتح المسام ويعزز الدورة الدموية ، مما يتيح للغسل أن يكون أكثر فعالية.
فوائد زيت الحية للشعر وكيفية استخدامه alqiyady 1 فوائد زيت الحية للشعر وكيفية استخدامه

الخطوة 2: بناء رغوة الصابون:
ينصح بالبدء بمقدار حجم دائري صغير وإضافة المزيد حسب الحاجة ، مما يسهل تحديده.
الخطوة 3: تدليك في اللحية:
تأكد من عدم تنظيف أعلى فقط. استخدم أطراف أصابعك للحفر بعمق في كل اتجاهات اللحية بحركة الغسل. يعمل هذا الإجراء على تنظيف البشرة بشكل أفضل ، مما يترك وجهك مرطبًا ويتم تحفيز بصيلات اللحية مما يؤدي إلى نمو أفضل.
الخطوة 4: شطف وغسل اللحية:
تذكر أن تستخدم الماء الدافئ لأننا نريد أن نظل ثابتين. من الأفضل تحريك أصابعك عبر اللحية بخطى ثابتة. نوصي الشطف مرتين للتأكد من أن جميع بقايا الصابون قد ولت.

عن Resan