اخر الاخبار
ماهو الحديث بين سيرجيو راموس وليونيل ميسي؟

ماهو الحديث بين سيرجيو راموس وليونيل ميسي؟

شهدت مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة شهدت حديثا جانبيا بين سيرجيو راموس وليونيل ميسي للاستفسار عن حالته والإصابة التي تعرض لها خلال مباراة فالنسيا.
شهدت مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة التي أقيمت على ملعب الكامب نو محادثة جانبية بين قائد المنتخب الإسباني والمرينجي سيرجيو راموس وليونيل ميسي قائد النادي الكتالوني والمنتخب الأرجنتيني.
وانتهت المباراة التي أقيمت يوم الأربعاء الماضي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله ضمن مباريات ذهاب دور ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، لينتظر الفريقان خطف بطاقة التأهل في مباراة العودة يوم الأربعاء 27 شباط على ملعب سانتياجو برنابيو.
وشهدت أجواء ما قبل المباراة عدة تقارير تشير إلى احتمالية غياب ليونيل ميسي عن المشاركة في هذه المباراة نظرًا لإصابته في مباراة فريقه فالنسيا في الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري الإسباني والتي انتهت بالتعادل بهدفين.
وحدث ما توقعه البعض بعدم دخول ميسي تشكيلة فالفيردي الأساسية لخوض مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد، وشارك في الدقيقة 63 من عمر المباراة، بدلاً من البرازيلي فليبي كوتينيو، ولكنه لم يظهر بمعدنه الأصلي ومراوغاته واختراقاته لخطوط دفاع النادي الملكي، وهذا يعني أن ميسي لم يكن جاهزًا بنسبة 100%، على عكس ما صرح جون أسبيازو مساعد فالفيردي، قائلاً “لا نريد المخاطرة، ولكنه في حالة جيدة بنسبة 100%”.
وفي هذا الصدد كشف برنامج “التشيرنجيتو” والذي يبث على قناة ميجا الإسبانية، الحديث الذي دار بين قائد الفريق الأبيض وقائد البلوجرانا، على لسان الصحفي إيجانيسيو ميجيليز، قائلاً “راموس سأل ميسي عن سبب غيابه عن التشكيلة الأساسية للمباراة وأجابه أنه في حالة جيدة ولكنه يعاني من بعض الآلام العضلية في إحدى ركبته”.
وفي مفاجأة للجمهورين، كشف ميسي لقائد النادي الملكي عما حدث، قائلاً “ميسي أجابه بأنه شعر ببعض الآلام إثر تلقيه الضربة، بالإضافة لعدم رغبته في ارتكاب خطأ في ظل إقبال الفريق على شهر المباريات المهمة مع فريقه وفي النهاية ينتهي الأمر بتفاقم إصابته وتزداد سوءًا”.
وتابع الصحفي حديثه بالكشف عن خطط ميسي التي أخبرها لقائد المرينجي، مشيرًا “ميسي كشف لراموس أنه يفضل أخذ الحيطة والحذر لأن الفريق يتنظر مباريات مصيرية في شهر صعب”.
واختتم ميجيليز حديثه عن رد راموس بعد انتهاء حديث ميسي معه، بالإضافة لتهدئة راموس للنجم الأرجنتيني، قائلاً “اهدأ صديقي ليو، لا تضغط على نفسك، عليك الهدوء وعدم القلق

عن Resan