اخر الاخبار
المركز الثقافي للطفل في بغداد ضيف مدرسة الحريري الابتدائية

المركز الثقافي للطفل في بغداد ضيف مدرسة الحريري الابتدائية

المرسى نيوز / بغداد//اسماء البدران

تصوير/سنان عبد السلام

ضيف المركز الثقافي في المنصور التابع لدار ثقافة الاطفال مدرسة الحريري الابتدائية المختلطة المتمثلة بملاكها التعليمي والطلابي خلال زيارتهم خلال اليومين المنصرمين .

قال مدير المركز خلال استقباله لهم عن الدور الفاعل والريادي الذي يؤديه المركز في رفد ثقافة الطفل بكل ماهو مفيد له وغرس فيه المفاهيم الثقافية والتوعوية من خلال اقامة الدورات الصيفية التي ينظمها المركز سنويا” وفق الخطة المعدة لهذا الغرض فضلا”عن تنظيم النشاطات الفنية الاخرى كمعارض رسوم الاطفال والاعمال اليدوية والمهرجانات المنوعة .  من جانبها ابدت مديرة المدرسة  (حنان كاظم) رغبتها بالتعاون مع المركز والمشاركة في الفعاليات الفنية والثقافية التي يقيمها .

بعدها تجول الملاك التعليمي وتلاميذ المدرسة في اروقة المركز ووحداته مطلعين على طبيعة عمله ونشاطاته اليومية كما شارك عددا” من التلاميذ الحضور في العزف الموسيقي على البيانو والالات الاخرى وادوها بابداع وحرفية .

واختتمت الزيارة باطلاع الصغار على اصدارات دار ثقافة الاطفال من مجلتيٌ ٌ(مجلتي والمزمار) والسلسلة القصصية الصادرة عنها معربين عن اعجابهم بها مما دفعهم لشراء عدد من النسخ المعروضة في معرض البيع المباشر في المركز .

عن Resan