اخر الاخبار
هيأة الحشد تكشف بالتفاصيل قصة المغدورين في قرية السعدونية

هيأة الحشد تكشف بالتفاصيل قصة المغدورين في قرية السعدونية

كشف الناطق بإسم هيأة الحشد الشعبي في المحور الشمالي علي الحسيني تفاصيل اغتيال مجموعة من ابطال الحشد في قرية السعدونية.
وقال الحسيني في تصريح صحفي  اليوم، ان” ماحصل امس هو تكليف مجموعة مؤلفة من {27} مقاتلاً من ابطال الحشد الشعبي حيث انيط لهم بواجب وتوجهوا الى منطقة قريبة من ناحية الرياض التابعة لقضاء الحويجة وتحديدا قرب قرية السعدونية، واثناء توجههم اصطدموا مع مجموعة قذرة من عصابات داعش الإرهابية بعد نصبهم كمين لهم”.
وأضاف ان” المعركة استمرت لساعتين رغم الظروف الجوية الصعبة والامطار الغزيرة ووعورة هذه المنطقة الذي اثر على الوضع وقد قاوم الابطال لمدة ساعتين، وبعدها تمكنت العصابات الارهابية من قتلهم بعد نفاذ ذخيرتهم ومحاصرتهم”.
وبين ان” نشاط لداعش ظهر في مناطقنا قبل خمسة أيام تحديدا قرب منطقة الزركة حيث أقدموا على اختطاف خمسة من رعاة الأغنام قتلوا واحداً منهم ومايزال مصير الاربعة مجهولا”.
وأشار الى ان” عودة النازحين لم يكن مدققا بالشكل المطلوب مما ساعد بعودة الخلايا النائمة”، مؤكدا” وجود رخاوة امنية والانشغال بالقوائم الانتخابية”.
وتابع ان” المنطقة كبيرة وواسعة وبحاجة الى قوات كبيرة كونها وعرة لا تشبه حتى وعورة الأراضي في الموصل”، مستدركا ان” هناك دواعش هربوا من عدة محافظات الى هذه المنطقة ولدينا معلومات تؤكد وجود بقايا من الدواعش تتحرك بأريحية في هذه المناطق”
المصدر (الفرات نيوز)

عن Resan