اخر الاخبار
المنصوري / علينا ان نرفع شعار ( التعليم أولاً ) اذا اردنا ان نبني الدولة بناءاً صحيحاً ..

المنصوري / علينا ان نرفع شعار ( التعليم أولاً ) اذا اردنا ان نبني الدولة بناءاً صحيحاً ..

المرسى نيوز /متابعة / غفران الحلفي

عبر المهندس نشأت المنصوري رئيس لجنة التخطيط والمتابعة في مجلس محافظة البصرة عن تضامنه ووقوفه مع مطالب الكوادر التربوية في محافظة البصرة..
وقال خلال زيارته لمقر نقابة المعلمين في محافظة البصرة أننا اذا اردنا ان نبني الدولة بناءاً صحيحاً علينا ان نرفع شعار ( التعليم أولاً ) ونبدأ بتأهيل وتطوير الكوادر التربوية ونساعدها لنيل كافة استحقاقاتها لأنها الشريحة التي يقع على عاتقها تعليم الأجيال ورعايتهم …

وتناول اللقاء مجموعة من المواضيع والمحاور المهمة التي تعاني منها شريحة ألتربوين في المحافظة وتم الوقوف علىاهم الأسباب والمعوقات التي تعيق نيل الكوادر التربوية لاستحقاقاتها ..

كما وتوصل الطرفان لاتفاق مشترك للقيام بمجموعة من الخطوات خلال الأيام القادمة ما بين مجلس محافظة البصرة ونقابة المعلمين والدوائر ذات العلاقة بتشكيل لجان مشتركة تعقد اجتماعات دورية فيما بينها لحل بعض المشاكل والوقوف على أسبابها وسيتم طرح هذه الأمور في مجلس المحافظة خلال جلسات المجلس القادمة تتضمن استضافة المعنيين بهذا الملف ..

وشكر كادر نقابة المعلمين جهود المنصوري الداعمة لهم ووقفته معهم من خلال التواصل المستمر مع الكوادر التربوية في المحافظة ومتابعة مطالبهم المشروعة ..

عن Resan