اخر الاخبار
جائزة ــ صادق العلي ــ للأبداع هذا العام للفنان الكبير صلاح كرم

جائزة ــ صادق العلي ــ للأبداع هذا العام للفنان الكبير صلاح كرم

وكالة المرسى نيوز/ناظم ع . المناصير
دأبت منظمة البصـــــــــــرة للثقافــة ،أن تقيم مهرجانها الثقافي في كل سنة ، تمنح فيه أحد المبدعين قلادة الأبداع الذهبيــة ومن الذين لهم الباع الكبير في أرســــــاء دعائم  الثقافة بكل أتجاهاتها في الأدب والشعر والفن ، ففي دورتهـــــا الأولى أختارت الأديب الكبير” محمد خضير ” والمنظمـة في تحضيراتها للدورة الثانية ستكون بأسم الفنان المخرج صلاح كرم ، وسط أحتفاليــة كبيرة بحضور نخب ثقافيــة وفنيــــة داخل العراق وخارجه ( والجائزة  ستكون عبارة عن قلادة مصنوعة من الذهب الخالص تحمل شعار منظمة البصرة للثقافة ) ..
ففي مسـاء يوم الأربعاءالموافق 8/11/2017 ألتقى رئيس المنظمـــة  صادق العلي  برئيس وأعضاء الهيئة الأدارية لمؤسسة النهضة الثقافية ( وتم التحاور ومناقشة الأمور التي يتطلبها المهرجان في تحضيرات منسقة ودقيقة لأنجاحه ؛ والذي سيعقد في  بداية شهر كانون الأول / 2017 ولمدة ثلاثة أيام .. كما سيشهد المهرجان عرض أفلام من  أخراج الفنان صلاح كرم .. أضافة إلى عرض فلم خاص عن الفنان وبشهادة من عمل معهم
كالأستاذ الأديب أحسان السامرائي والشاعر محمد صالح عبدالرضا وآخرين .. مؤسسة النهضة الثقافية أبدت أســـــتعدادها التام في تعاونها اللاّمحدود مع منظمة البصرة  للثقافة ..


.

عن Resan