12
مايو
2021
سرايا القدس توجه ضربة صاروخية كبيرة صوب تل ابيب وعسقلان
نشر منذ 1 شهر - عدد المشاهدات : 105

متابعة / المرسى نيوز

اعلنت  كتائب القسام عن إطلاق 110 صواريخ تجاه تل أبيب ومطار بن غوريون ردا على استهداف ابراج غزة " وسماء فلسطين تمطر سجيل على تل ابيب  والقبة الحديدية تفشل في صد كثرة الصواريخ.

فيما اعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة  عن استشهاد 35 شهيدا بينهم 12 طفلا و3 نساء وإصابة 233 جراء الهجوم الصهيوني على غزة.

وافادت مصادر رسمية  "عن إطلاق رشقات صاروخية كبيرة من قطاع غزة تجاه الكيان الصهيوني " فيما ذكرعن اطلاق 350 صاروخًا تم إطلاقهم من غزة في 20 دقيقة على بئر السبع وتل أبيب ومحيطهما .

 واضافت المصادر" ان رشقات الجديدة باتجاه تل أبيب من جنوب القطاع. وصافرات الانذار  تطلق اصواتها في جميع أنحاء المدينة .

واكد المتحدث باسم وزارة الداخلية والأمن الوطني الفلسطيني إياد البزم " قيام طائرات الاحتلال الاسرائيلي بشن غارات متتالية أسفرت عن تدمير جميع مباني مقر قيادة الشرطة (الجوازات) في قطاع غزة.

الى ذلك اكد رئيس الأركان الإسرائيلي " سنواصل شن الهجمات على نطاق واسع ولن ندع منزلا واحدا في غزة ينطلق منه صواريخ.

وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي " لا نية لدينا لوقف العملية العسكرية في قطاع غزة الآن. مبينا " تدربنا على العملية العسكرية في غزة لعدة أشهر.

وذكر المراسل العسكري الصهيوني "ان غالبية اليهود في الملاجئ بهذه اللحظات، نحن الان امام أكبر هجوم صاروخي على إسرائيل منذ قيامها.. غابت فيه الحجارة وحضرت بها بالصواريخ .

وأكدت معلومات ان حكومة الاحتلال الصهيوني والولايات المتحدة طلبت من مصر التدخل فورا لوقف التصعيد " التي تواصلت أكثر من مرة مع قيادة المقاومة التي اشترطت قبل الحديث عن تهدئة وقف الهجمات الجوية والانسحاب فورا من القدس./انتهى

 

 



صور مرفقة








أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على الفيس بوك
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار