بغداد / المرسى نيوز
أكد وزير الخارجية فؤاد حسين ان ايران دولة جارة ومهمة للعراق.
وقال ان حسين في مؤتمر صحفي مشترك مع وزير الخارجية الايراني عباس عراقجي ان العراق ينبذ الحرب والاعتداء على اية دولة.
وعبر عن شكره لنظيره الإيراني الذي كان يطلع الجانب العراقي باستمرار على ما تتوصل إليه المفاوضات مع واشنطن.
واوضح ان العراق ليس مع توسيع الحرب وليس مع العدوان على ايران.
واكد ان العراق على استعداد لاستقبال دول الخليج لبحث أمن المنطقة.
وشدد الوزير على ان إنهاء حالة الحرب اولوية لنا جميعا./انتهى
التعليق عبر فيسبوك