بغداد / المرسى نيوز 

أعلنت هيئة المنافذ الحدودية، اليوم، ضبط أدوية بشرية لا تحمل موافقات استيراد من وزارة الصحة، إلى جانب شحنة من التمور الممنوعة من الاستيراد وفق الروزنامة الزراعية، في منفذ عرعر الحدودي.

وذكر إعلام الهيئة في بيان أن مديرية منفذ عرعر الحدودي تمكنت من ضبط أدوية بشرية لا تحمل موافقات الاستيراد الأصولية الصادرة عن وزارة الصحة، فضلاً عن مادة التمور الممنوعة من الاستيراد بحسب الروزنامة الزراعية، وكانت مخبأة ومعدة للتهريب.

وأضاف البيان أنه تم تنظيم محاضر ضبط أصولية بالتعاون مع مركز الكمرك، وإحالة المواد المضبوطة إلى مركز شرطة كمرك عرعر لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة./ انتهى