البصرة / المرسى نيوز
نفت إدارة شركة نفط البصرة ما تداولته بعض مواقع التواصل الاجتماعي بشأن مستحقات منتسبي الشركة، مؤكدة عدم صحة الأنباء التي تحدثت عن تجاهل هذا الملف خلال الاجتماع الأخير لهيئة الرأي في وزارة النفط.
وقالت الشركة في بيان:" ننفي ما أشيع حول تجاهل وزير النفط لحقوق منتسبي شركة نفط البصرة ، موضحة أن موضوع المستحقات لم يكن مدرجاً أساساً على جدول أعمال الاجتماع، ولم يطرح للنقاش لكي يقال إنه تم تجاهله.
وأضافت أن وزير النفط يواصل منذ مدة العمل بشكل جاد ومستمر عبر الدوائر المختصة في الوزارة، وبالتنسيق مع وزارة المالية، لإيجاد المعالجات والحلول الكفيلة بتذليل العقبات التي تعترض صرف مستحقات منتسبي الشركة.إيمانا وتثمينا من لجهودهم الكبيرة في إدامة الإنتاج ودعم الاقتصاد الوطني./ انتهى
التعليق عبر فيسبوك