البصرة / المرسى نيوز
نفى مدير الشركة العامة للصناعات البتروكيمياوية، مازن عبد الوهاب، وقوع أي انفجـارات داخل الشركة.
وأكد في تصريح :" أن ما حدث هو تماس كهربائي في الكيبلات نتيجة الرطوبة المتشكلة من الضباب، مشيراً إلى أن الحادث تمت معالجته بشكل كامل دون تسجيل أي أضرار./,انتهى
التعليق عبر فيسبوك