6
أغسطس
2020
فقدان الإعلامية " مريم نور " بعد انفجار بيروت
نشر منذ Aug 06 20 pm31 04:29 PM - عدد المشاهدات : 375

متابعة / المرسى نيوز

انشغلت منصات التواصل الاجتماعي في لبنان والدول العربية، بمقاطع فيديو تظهر الشخصية اللبنانية الشهيرة مريم نور، تائهة في شوارع بيروت بعد الانفجار الكبير في المرفأ، حيث لم يتم العثور عليها بعد ذلك.

وظهرت خبيرة البدائل الطبيعية في الفيديو تتجول وحيدة في شوارع بيروت محدقة في المارة وبملابس رثة مغطاة بالغبار ، ومن المرجح أن منزلها قد تأثر بالانفجار لذلك قررت الهرب إلى الشارع وان الفيديو الذي تداولوه رواد السوشيال ميديا، أثار موجات متباينة من التعاطف مع شخصيتها المسنة والفاقدة للسند، وهجوما وسخرية واسعين من جانب آخر، لهما علاقة بالجدل الذي طالما أحاط بأفكارها وطرق تعاطيها مع الأمور الحياتية التي اعتبرها كثيرون خارجة عن المنطق.

يذكر أن الدكتورة مريم نور 1936 كاتبة وإعلامية لبنانية، تعمل في الإعلام المرئي والمقروء والمسموع، خبيرة في علم "الماكروبايوتيك" أو علم البدائل الطبيعية منذ ثلاثين سنة ، حائزة على الدكتوراه في اختصاص الطرائق الطبيعية للحياة.

اشتهرت مريم نور بمحاولاتها توعية الجميع بضرورة الانتباه لطعامهم وشرابهم، وذلك بظهورها في برنامج يومي كان يعرض على قناة "الجديد" ، وقد اكتشفت أن الحقيقة القوية والمؤثرة التي نناقشها في عالمنا العربي هي الوجود والجسد والعقل، والروح./ انتهى ٢

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
تابعنا على الفيس بوك
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار