10
يونيو
2024
كاساس : نبحث عن نقاط الفوز في مواجهة فيتنام
نشر منذ 2 اسابيع - عدد المشاهدات : 42

 

البصرة / المرسى نيوز

اكد مدرب منتخبنا الوطنيّ خيسوس كاساس"  إن مواجهةَ الغد ضد فيتنام لا تخلو من الأهميةِ كوننا نطمح إلى الظفر بجميع نقاط المبارياتِ التي خضناها في التصفيات، وهي بمثابة مباراة إنهاء المرحلة الأولى التي خضناها من التصفياتِ، ومنح السعادة لجمهورنا  بالرغم من أن أهمية المباراة هي أكبر للمنافس لأنه يطمحُ إلى التأهل من خلالها.

وقال  خلال المؤتمرُ الصحفيّ الخاصّ الذي عقد الاثنين في فندق مناوي باشا في البصرة : ان  اللعبُ في البصرة بين أرضنا و جماهيرنا عاملُ شغف لكل لاعبينا في رغبتهم الجادة و تفانيهم في التدريبات من أجل خوضِ المباراة ، مبينا "  بكل تأكيدٍ سيكون الجمهورُ العراقيّ عاملاً مؤثراً ومهماً لنا في المرحلة المُقبلة من التصفيات، فالجماهير  العراقية تحب المنتخبَ كثيرا و الفترة الأخيرة أيقظنا حماسَ الجمهور العراقيّ، خصوصاً بعد الفوز في المباريات الخمس الاولى .

وأوضح كاساس: إن جميع اللاعبين في جاهزيةٍ تامةٍ، ولا توجد أي إصابات داخل الصفوف بالرغم من ان البعض جاؤوا إلينا وهم يعانون من إصاباتٍ طفيفةٍ لكننا تعاملنا باحترازيةٍ معهم، و حرصنا على جاهزيتهم للمشاركة سواء في المواجهة الماضية ضد إندونيسيا وكذلك مواجهة الغد ضد فيتنام.

 وعن الحماس الذي يعتلي كتيبته، أشار كاساس : بكل تأكيدٍ أثناء فترة وجودي أدخل متحمساً، وكل مباراة أبحث عن الدافع و الحافز للاعبين، وحتى لي شخصياً أبحث عن الدوافع الشخصية، وأحاولُ أن أعكسها أيضاً على اللاعبين، وجميع المباريات التي نخوضها مهمة سواء كانت ودية أو رسمية أو إنها تحصيل حاصل، مؤكدا " الأهم أننا نزرع ثقافةَ الفوز داخل المنظومة، ومهم جداً أن نكون محترفين في العمل.

وتابع بالقول:   إننا نفكر بالحاضر في إشارةٍ إلى التفكير بالفوز في المباراة من دون الاعتماد  على أمورٍ ثانويةٍ أخرى كاحتلال التصنيف الثاني، لأنه أمرٌ ليس متوقفاً علينا فقط، فالسعودية ستخوض مواجهةً على أرضها وبكل تأكيد ستسعى للفوز، أما نحن فحاضرنا هو الفوز على فيتنام. / انتهى


صور مرفقة






أخبار متعلقة
تابعنا على الفيس بوك
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار