1
يونيو
2023
وزير النفط يبحث مع محافظ البصرة التحضيرات لافتتاح مشروعي جسر الزبير ومركز الطب النووي
نشر منذ 11 شهر - عدد المشاهدات : 63

البصرة / المرسى نيوز

 بحث نائب رئيس الوزراء لشؤون الطاقة وزير النفط حيان عبد الغني مع محافظ البصرة اسعد العيداني التحضيرات لافتتاح مشروعي جسر الزبير ومركز الطب النووي.

أكد  وزير النفط خلال  اللقاء ، حرص الوزارة على تسخير الجهد الفني والهندسي الخدمي للشركات النفطية من اجل دعم الارتقاء بالواقع الخدمي والصحي لمحافظة البصرة ، والمحافظات الاخرى .

وقال "ان مسؤوليتنا الوطنية والمهنية تقتضى دعم المشاريع التي تسهم في تطوير  وبناء المدن على اسس هندسية ومعمارية حديثة ، تنسجم مع الواقع المعيشي والسكاني ، والعمل والتعاون المشترك بين الوزارات المعنية وادارة المحافظة من اجل الارتقاء بالبنى التحتية   لتوفير أفضل الخدمات لمواطني المحافظة  ، مشيرا الى قيام الوزارة بدعم المزيد من المشاريع الخدمية والصحية ،

واوضح الوزير " ان مشروع جسر الزبير الذي يفتتح خلال الايام القليلة المقبلة ، الى جانب انجاز مشروع مركز الطب النووي ، فإن ذلك يمثل  نماذج  واقعية من طبيعة ونوعية المشاريع التي تحضى بدعم الوزارة ، وان  لقاء اليوم قد تناول  بحث التحضيرات المشتركة لافتتاح هذه المشاريع .

من جانبه اشاد محافظ البصرة اسعد العيداني بالدعم الكبير التي تحضى به البصرة من قبل الوزارة وا نائب رئيس الوزراء لشؤون الطاقة وزير النفط، مؤكداً على اهمية التعاون والتنسيق المشترك للنهوض بالواقع الخدمي والصحي للمحافظة.

وكان وزير النفط افتتح الاربعاء المرحلةَ الأولى من مشروعِ معمل تسييل الغاز الطبيعي في حقلِ الرميلةِ النفطي بطاقة( 200 ) مليون قدم مكعب قياسي باليوم ./انتهى

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
تابعنا على الفيس بوك
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار