26
مايو
2023
القبانچي : ننتظر من برلمان كوردستان التفوق على حالات العنف و لأبتعاد عنها
نشر منذ 11 شهر - عدد المشاهدات : 135

النجف/ المرسى نيوز / سعدون الجابري

قال إمام جمعة النجف الأشرف  السيد صدر الدين القبانچي أن مئات الآلاف من الشباب و الأطفال ، سوف يكونون بدون أي عمل نتيجة العطلة الصيفية ، لذا لابد من الإستفادة منها ، مؤكدا " هي مسؤولية الأباء الشرعية ، حيث ورد في الرواية أن مسؤولية الأب هي تحسين أسم الأبن و آدبه و أن يضعه موضعاً حسناً .

واضاف القبانجي  خلال خطبة صلاة الجمعة  " أن الخلافات لاتحل بمعركة الأيدي .. و أنما تحل من خلال التفاهم و تبادل وجهات النظر ، لافتا "  والذي حدث في برلمان كوردستان أمر يؤسف له ، حيث الاشتباك بالأيدي أمام الرأي العام العالمي .

واوضح "  و هنا نسجل نقطة ضعف على الأخوة في برلمان كوردستان ، لأن العنف لايؤدي الى نتيجة و التفاهم هو خيراً لهم ، لأن سمعتهم تهمنا لأنهم جزء منا .

ولفت : إلى أن العالم اليوم يعيش عصر العودة الى الله ، فالرغم من أن الغرب يحاول أن يعيش عصر مابعد الحداثة ، حيث تحطيم القيم الإنسانية و السعي وراء المصلحة الذاتية ، و كذلك تحطيم قوانين الخليقة البشرية ، من خلال عمليات  التحول الجنسي من جنس الى آخر ، و أن كل ذلك يتجه نحو الزوال ، حيث لابد من عصر  العودة الى الله تعالى ، حيث أننا اليوم نعيش بداية هذا العصر ./أنتهى

 

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
تابعنا على الفيس بوك
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار