29
مارس
2023
قائد عمليات ميسان يبحث مع رئيس محكمة الأستئناف مجمل القضايا الأمنية بالمحافظة
نشر منذ Mar 29 23 pm31 04:28 PM - عدد المشاهدات : 79

ميسان / المرسى نيوز / سعدون الجابري

بحث قائد عمليات ميسان الفريق الركن محمد جاسم الزبيدي مع رئيس محكمة استئناف ميسان  القاضي محمد حيدر حسين ، تعزيز الواقع الأمني في المحافظة .

و قال المتحدث الرسمي للقيادة أحمد الزبيدي في تصريح خاص ( للمرسى نيوز ) اليوم الأربعاء : ان قائد العمليات بحث مع رئيس الإستئناف مجمل القضايا التي تخص تعزيز الواقع الأمني في المحافظة ، و السبل التي تؤدي الى نجاح الجانب الأمني و القضائي .

و اضاف الى ان قائد العمليات اشاد بالجهود الأمنية التي تخص تنفيذ أوامر القبض القضائية ، و محاربة الجريمة المنظمة و الحد من إنتشار الأسلحة الغير مرخصة في المحافظة .

من جهته رحب رئيس الإستئناف : بالجهد الأمني الكبير و التعاون المشترك و المثمر بين الأجهزة الأمنية ، متمثلة بقيادة العمليات و رئاسة محكمة الأستئناف .

و أكد حسين : أن هذه الجهود لمصلحة تحقيق الأمن و الاستقرار في عموم المحافظة ، كون هناك تعاون أمني كبير بين القيادة و رئاسة محكمتنا ، من خلال تنفيد أوامر القبض المختلفه الصادره بحق عدد من المطلوبين .

وعلى صعيد متصل زار قائد العمليات غرفة نقابة المحامين في محكمة الإستئناف ، و كان في إستقباله رئيس هيئة الإنتداب  عقيل عوكي ، و جرى الحديث عن التعاون بين قيادة العمليات و نقابة المحامين في المحافظة ./أنتهى

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
تابعنا على الفيس بوك
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار