5
ديسمبر
2022
صحفي يرفع دعوى قضائية ضد فندق غراند ميلينيوم في البصرة
نشر منذ 2 شهر - عدد المشاهدات : 71

البصرة / المرسى نيوز

اعلن الصحفي الزميل فاضل حسن البطاط مراسل قناة العهد الفضائية عن تقديم دعوى قضائية في المحكمة اليوم الاثنين ، ضد فندق غراند ميلينيوم في البصرة لعدم اتخاذها اي اجراء بحق مسؤول الشركة الامنية بريطاني الجنسية الذي اعتدى عليه بالضرب اثناء تغطيته لاحد النشاطات .

وقال البطاط في تصريح صحفي  :" جاءت هذه الخطوة برفع دعوى قضائية بعد مماطلة وتسويف ادارة فندق غراند ميلينيوم وعدم استجابتها لمطلبي بانهاء خدمات الضابط البريطاني المتقاعد مسؤول الشركة الامنية العاملة في الفندق ".

واضاف :" هناك فريق من المحامين المتطوعين لمتابعة قضيتي في المحاكم المختصة في الوقت الذي اثق فيه بالقضاء العراقي ، وذلك برد اعتباري من خلال اصدار حكم عادل ينصفني كوني مواطنا عراقيا وصحفيا تعرض لاعتداء صارخ من قبل شخص اجنبي وافد الى البصرة ويعمل في احد فنادقها ".

وكان مراسل قناة العهد في البصرة فاضل حسن البطاط تعرض الى اعتداء مساء الخميس (17 تشرين الثاني 2022)، بعد ان حاول دخول الفندق لتغطية مؤتمر صحفي بشأن قضية المباراة الملغاة مع منتخب كوستاريكا.

وادان فرع نقابة الصحفيين في البصرة ما تعرض له الزميل الصحفي فاضل البطاط ، من اعتداء غير لائق اقدم عليه مسؤول امن فندق (غراند ميلينيوم) في محافظة البصرة بصورة لا تنم عن الاحترام اثناء تأدية واجبه المهني./ انتهى


صور مرفقة






أخبار متعلقة
تابعنا على الفيس بوك
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار