اخر الاخبار
الثلاثاء القادم بطولة (نصر سورية) الدولية بالكيك بوكسينغ بالتعاون مع مجموعة العزيز الدولية

الثلاثاء القادم بطولة (نصر سورية) الدولية بالكيك بوكسينغ بالتعاون مع مجموعة العزيز الدولية

معقل المياحي / المرسى نيوز

تنطلق غدا منافسات بطولة الجمهورية للكيك بوكسينغ للرجال والسيدات بمشاركة 150 لاعبا من كل المحافظات في صالة الفيحاء الرياضية بدمشق.

رئيس اتحاد اللعبة منار البزرة قال: إن البطولة لها أهمية خاصة هذا العام لأن المميزين فيها سيكون لهم دور مع المنتخب الوطني السوري في المشاركات الخارجية والاستحقاقات القادمة مشيرا إلى أن بطولة الرجال ستكون لجميع الأوزان المعتمدة بينما لفئة السيدات في ثلاثة أوزان فقط.
وأوضح البزرة أنه بعد انتهاء بطولة الجمهورية يوم الثلاثاء القادم ستقام مباشرة بطولة “نصر سورية” الدولية في صالة الجلاء الرياضية بدمشق بالتعاون مع مجموعة العزيز الدولية وبمشاركة فرق من اليمن ولبنان وفلسطين إضافة إلى المنتخب السوري الذي سيمثله أفضل ثمانية لاعبين في بطولة الجمهورية لافتا إلى أنها ستكون بمثابة تحضير للبطولة الدولية التي ستستضيفها سورية خلال الفترة القادمة بمشاركة أكثر من خمس عشرة دولة عربية وآسيوية وأوروبية.
وأشار رئيس اتحاد الكيك بوكسينغ إلى أنه سيتخلل البطولة عروض رياضية توضح أنواع لعبة الكيك بوكسينغ كالمواي تاي والكيك و”الام ان اي” والفرق بينهم إضافة إلى عروض فنية.
يذكر أن لعبة الكيك بوكسينغ من الألعاب المميزة في سورية من خلال نتائجها التي تحققت في الأعوام الماضية ولوجود خامات ومواهب كثيرة فيها.

عن Resan