30
نوفمبر
2021
العراق يخطف تعادلا من عمان بالوقت القاتل في افتتاح كأس العرب
نشر منذ 2 شهر - عدد المشاهدات : 103

بغداد/ المرسى نيوز

خطف المنتخب العراقي تعادلا بالرمق الأخير مع نظيره العماني في المباراة التي جرت بينهما مساء الثلاثاء  بهدف لكل منهما في افتتاح بطولة كاس العرب. في العاصمة القطرية الدوحة .

وبدأ الفريق العراقي في  الشوط الأول بالحيازة على الكرة والانتشار في الملعب والمحاولات الجادة على المرمى بينما بدا المنتخب العماني اللعب في ساحته وتبادل الهجمات بين الفريقين مع تحفظ واضح للعمانيين ، وكاد منتخبنا  ان يتقدم بواسطة تسديدة قوية من كرة ثابتة بإقدام محمد قاسم مرت بجوار القائم في الدقيقة 9 من بداية المباراة ، وكان رد الفريق العماني سريعا بكرة قوية لجمعة الحبسي مرت ايضا  بجوار القائم.

وفي الديقة 21 اطلق محمد قاسم كرة قوية كالصاروخ ردتها عارضة مرمى المنتخب العماني حرمت المنتخب العراقي من هدف التقدم، وتكرر سيناريو ضغط اسود الرافدين  في الدقيقة 32 ابعد الحارس العماني كرة اللاعب احمد فرحان .

واقتصرت محاولات المنتخب العماني على الهجمات المرتدة تصدها الحارس فهد طالب لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي وبأفضلية عراقية .
وفي الشوط الثاني ظهر الفريق العماني اكثر فعالية واستحواذه على الكرة وتسيد مربعات الملعب وبدأ ضاغطا على مرمى منتخب العراق الذي تراجع وحاول بهجمات لم يكتب لها النجاح .

واستغل المنتخب العماني النقص العددي للعراق بعد طرد اللاعب ياسر قاسم في الدقيقة 70من المباراة حاول العمانيون من الزيادة العددية و الضغط على لاعبي فريقنا مستغلين الفراغات التي حدثت بعد طرد ياسر ومن هجمة منسقة انطلق فيها امجد الحارثي وبعد تدخل  لمدافع منتخبنا حسن رائد بقوة احتسب حكم المباراة ركلة جزاء تمكن صلاح اليحيائي من تسجيل هدف منتخب عمان الأول في الدقيقة 78 وحاول مدرب الفريق العراقي  بيتروفيش اجراء تغييرات من اجل العودة  الى المباراة وتغير النتيجة .
وتعرض المهاجم ايمن حسين للسحب  في منطقة الجزاء وبعد العودة إلى تقنية الفيديو يعلن الحكم عن ضربة جزاء نفذها ايمن حسين  وتصدى لها الحارس لكنه ليعيدها الحكم مرة ثانية لتحرك الحارس ليسجل منها حسن عبد الكريم هدف التعادل في الوقت البدل الضائع لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكلا الفريقين./انتهى


صور مرفقة









أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
تابعنا على الفيس بوك
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار