13
اكتوبر
2021
بعد أن أغراها بالزواج.. سرق مجوهراتها وهاتفها وهرب.. الشرطة المجتمعية تعيد الفتاة لذويها
نشر منذ Oct 13 21 pm31 08:26 PM - عدد المشاهدات : 694

بغداد/ المرسى نيوز

تمكنت الشرطة المجتمعية في دائرة العلاقات والإعلام بوزارة الداخلية من إيقاف عملية استغلال واستغفال لفتاة من محافظة صلاح الدين من قبل شاب من العاصمة بغداد بإغرائها بالزواج، والذي تعرفت عليه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وذكرت الشرطة في بيان" تم اعادة الفتاة وتسليمها لذويها، بعد هروبها من دارها للقاء الشاب، الذي قام بسرقة مخشلاتها الذهبية وأموالها التي تجاوزت المليون ونصف المليون دينار وهاتفها الخلوي، وتركها وحيدة في أحد متنزهات بغداد، بحجة ترتيب أمور الزواج مع عائلته.

واوضحت " جاءت العملية على خلفية تلقي الشرطة المجتمعية بلاغا من أمن المتنزه بالحالة، حيث قامت بالتحرك السريع، وبعد التحري والتحقيق وقفت على ملابسات القضية واستطاعت الوصول إلى ذوي الضحية وتسليمهم ابنتهم بعد أن قدمت لها الدعم النفسي والمعنوي وأخذت التعهدات الاصولية منهم برعايتها والاهتمام بشؤونها، بناء على رغبة الفتاة البالغة ١٩ عاما، مشيرة الى ان الشرطة المجتمعية ستقوم  بزيارات دورية لمحل إقامة الفتاة للاطمئنان عليها ورعاية شؤونها.

واضافت "لا زالت التحريات مستمرة بالقضية من قبل الجهات المختصة للوصول إلى المجرم الذي قام بسرقة الفتاة والنصب عليها./انتهى

 

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
تابعنا على الفيس بوك
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار