16
سبتمتبر
2021
ورشة تدريبية عن إدارة واشراف مراكز الاقتراع الانتخابية للكادر التدريسي في الجامعة التقنية الجنوبية
نشر منذ 1 شهر - عدد المشاهدات : 79

البصرة / المرسى نيوز

 نظمت المفوضية العليا المستقلة للانتخابات في محافظة البصرة بالتعاون مع الكلية التقنية الهندسية في الجامعة التقنية الجنوبية ورشة تدريبية حول إدارة واشراف مراكز الاقتراع الانتخابية للكادر التدريسي في الجامعة والمكلف بالأشراف على مراكز الاقتراع في الدوائر الانتخابية ليوم الانتخاب .

وتضمنت ورشة العمل التي حاضر فيها المدربان سالم عبد الشهيد و مروان خالد مظلوم المفاهيم العامة للدوائر الانتخابية وفقاً لأحكام قانون الانتخابات كذلك التعرف على أنواع سجلات الناخبين والأجهزة المستخدمة في يوم الاقتراع وكيفية التحقق من بطاقة الناخب المسموح في الاقتراع العام و الأشخاص المسموح لهم بدخول مراكز الاقتراع و المراقبون ووكلاء الأحزاب او التحالفات السياسية أو المرشحين الافراد .

من جانبه اكد عميد الكلية  الدكتور عدنان عبدالله عتيق ان عمادة الكلية تسعى الى تقديم الدعم والتعاون الدائم مع الهيئات الحكومية المستقلة لاستمرار عملها بأفضل مستوى لانعكاسها على تقديم الخدمات الى المجتمع كما قدم شكره وتقديره الى كادر المفوضية لجهودهم على تقديم ورشة العمل على مدار 3 أيام .

يذكر ان أستاذة الجامعات سيتولون المهام الاشراف العام على مراكز الاقتراع لانتخابات البرلمان العراقي في 2021/10/10 ./انتهى

 


صور مرفقة







أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على الفيس بوك
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار