28
مارس
2023
اكاديمية الشرقية للإعلام و معهد العلمين يوقعان إتفاقية تعاون مشترك بينهما
نشر منذ Mar 28 23 pm31 01:21 PM - عدد المشاهدات : 133

النجف/ المرسى نيوز / سعدون الجابري

وقع معهد العلمين للدراسات العليا إتفاقية تعاون مشترك مع أكاديمية الشرقية للتدريب الإعلامي ، لأجل التعزيز و التعاون و التنسيق المشترك في مجال التدريب لطلبة قسم الاعلام في المعهد .

و أكد الأكاديمي مقرر قسم الإعلام بالمعهد راجي نصير ( للمرسى نيوز ) التي حضرت توقيع الإتفافية اليوم الثلاثاء : أنهينا مراسيم توقيع إتفاقية التعاون الإعلامي بين المعهد و الأكاديمية ، و ذلك للتعاون في نشر الأنشطة الترويجية للدورات التدريبية للطرفين ، و إقامة المؤتمرات و الندوات و الفعاليات الثقافية و العلمية و الدورات التدريبية ، في المجالات الإعلامية في مقر المعهد .

و أكد نصير : كذلك هناك خطة لتدريب الطلبة الأوائل من خريجي قسم الأعلام بالمعهد في الأكاديمية ، و كذلك المساعدة من جانب الأكاديمية في جذب الطلبة العرب لدراسة الماجستير و الدكتوراه في قسم الأعلام بمعهد العلمين .

من جانبه أوضح الأكاديمي أحمد عبد المجيد : جرى توقيع الإتفاقية عن معهد العلمين للدراسات العليا بين عميد المعهد الدكتور زيد عدنان العكيلي ، و عن أكاديمية الشرقية للتدريب الإعلامي مديرها التنفيذي الدكتور أحمد خميس الجنابي ، و أن عقد الإتفاقية لمدة عامين قابلة للتجديد .

و أوضح مدير الأكاديمية الدكتور أحمد خميس الجنابي ( لمراسلنا ) : أن أكاديمية الشرقية للتدريب الإعلامي هي أحدى  مؤسسات مجموعة قنوات  الشرقية ، و انطلاقتها للدورة الأولى  كانت في دبي .. بعد أن تأسست في العام 2021 و مقرها الرئيسي في دولة الإمارات العربية .

و أشار الجبوري : كذلك أقمنا دورات مماثلة في مكتب قناة الشرقية بأربيل / ستديو  7 ، و ذلك لأجل رفع المستوى العلمي لطلبة أقسام الإعلام في عدة محافظات .. فضلاً عن الطلبة في دبي .

وحضر توقيع  الإتفاقية الإعلامية بين معهد العلمين للدراسات العليا و أكاديمية الشرقية للإعلام عدد من الأكاديميين بالمعهد و نخبة من الصحفيين و الإعلاميين بالمحافظة ./أنتهى

 

 

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
تابعنا على الفيس بوك
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار