15
يناير
2023
وزارة الاتصالات تعلن عن اطلاق الاشتراك المدعوم لخدمة الانترنت
نشر منذ Jan 15 23 am31 07:38 AM - عدد المشاهدات : 151

بغداد/ المرسى نيوز

اعلنت وزارة الاتصالات عن اطلاق الاشتراك المدعوم لخدمة الانترنت.

وقالت وزيرة الاتصالات هيام الياسري في تصريح متلفز:" سنطلق خدمة الاشتراك المدعوم في الاول من شباط المقبل, مضيفة ان الاشتراك المدعوم يوفر 10 كيكا بايت مجانية لكل عائلة, وان اطلاق ذلك الاشتراك هو دعم للعوائل المتعففة".

وتابعت :"ان الاشتراك المدعوم يوفر للمواطن 100 كيكا بايت و سرعة عالية جدا بـ 15 الف دينار قابل للتجديد , مشيرة الى ان السعة التي تصل للمواطن في الاشتراك المدعوم خاصه به وقادر على قياسها بنفسه".

واوضحت" ان الاشتراك المدعوم يمكن المواطن من تحديد احتياجه من خدمة الانترنت , مشيرة الى ان الوزارة ستوفر تطبيق خاص لقياس السعة والسرعة وتلقي الاشعارات او التجديد في حالة نفاذ الاشتراك".

ولفتت الى ان " الخدمة السابقة باقية والمواطن مخير بين الاشتراك الحالي او الاشتراك المدعوم ولا يمكن للوكيل اجباره على اي اشتراك, داعية المواطنين الى "الاتصال بأرقام الشكاوى لمحاسبة الوكلاء وانجاح الاشتراك المدعوم".

واضافت ان الاشتراك المدعوم يعالج سوء الخدمة المقدمة للمواطنين,وان اسباب سوء الخدمة هو مشاركة اكثر من مشترك في سعة محددة ودمج اشتراكات عدة بيوت باشتراك واحد".

واردفت  أن "رداءة الخدمة تعود كذلك الى وجود عدد كبير من الشركات غير المرخصة يزيد على الـ 100 وليس لدينا أي عقود معها لمحاسبتها"، موضحة، أن "الاشتراك المدعوم عالج غلاء الأسعار وتهريب الانترنت".

واختتمت الياسري بالقول: ان "عملية دمج الاشتراكات في الاشتراك المدعوم غير ممكنة"./انتهى


صور مرفقة






أخبار متعلقة
تابعنا على الفيس بوك
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار