27
يونيو
2022
رئيس اتحاد الكرة يستقبل وفد منتخب صالات السيدات بطل كأس غرب آسيا
نشر منذ Jun 27 22 am30 10:30 AM - عدد المشاهدات : 312

بغداد/ المرسى نيوز

استقبلَ وزيرُ الشَباب والرياضة، رئيس الاتحاد العراقيّ لكرةِ القدم، عدنان درجال، وفدَ المنتخب النسويّ لكرةِ الصالات لِمُناسبةِ فوزه بلقبِ بُطولةِ كأس غرب آسيا الثالثة التي أقيمت في مدينةِ جدة في السعوديّة وحضر الاستقبال النائب الثاني لرئيس الاتحاد يونس محمود .

وعبّرَ رئيس اتحاد الكرة عن سرورهِ وفرحةِ الجميع بالانجازِ الذي تحققَ، مؤكداً: إن هذا الانجاز سيكون نقطةً مضيئةً في تاريخِ كرةِ القدم النسويّة. مهنئاً اللاعباتَ والجهاز الفنيّ والإداري للفريقِ بهذا الانجاز.

وأشارَ درجال إلى: إن هذا الانجاز سيكون نقطةَ شروع جديدة لدعمِ كرة القدَم النسويّة بشكلٍ أكبر. مطالباً أيضاً بالاستفادةِ من بروتوكول التعاون في الكرةِ النسويّة مع الجانبِ الفرنسي والعمل على تطوير قدراتِ الملاكاتِ العاملة في مجالِ كرة القدم النسويّة.

من جانبه، ثمّنَ عُضو الاتحاد، المُشرف على اللجنةِ النسوية، فراس بحر العلوم، الاهتمامَ والدعم المُباشر من رئيسِ الاتحاد للمنتخبِ من أول انطلاقةِ إعداده ولغاية الفوز بالمباراةِ النهائيّة.

ووعدَ بحر العلوم بمواصلةِ العملِ بجدٍّ أكبر ورسم استراتيجيًة مستقبليّة لمواصلةِ النجاح في كرةِ القدم النسويّة.

واستمعَ رئيس الاتحاد في اللقاءِ إلى عرضٍ لكل المعوقاتِ التي تَحول دون نجاحِ الكرة النسويّة، قُدِمَ مِن قِبَلِ مدربة المنتخب شاهناز ياري، وكذلك رئيسة اللجنة النسوية، رنا عبد الرحمن، وقد وَعدَ رئيسُ اتحاد الكرة بتذليل جميع الصعوباتِ التي تواجهُ عملَ الملاك التدريبيّ وتوفير فرص النجاح في المُشاركاتِ المُقبلة./انتهى


صور مرفقة






أخبار متعلقة
تابعنا على الفيس بوك
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار