22
يناير
2022
الصدر مغردا : يدعو سرايا السلام على الاستعداد لدعم القوات الأمنية
نشر منذ 4 شهر - عدد المشاهدات : 127

النجف / فنارنيوز

دعا زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر ، الحكومة الى تعزيز قدرات الجيش العراقي الذي يقع على عاتقه حماية العراق والشعب، مشددا أيضا بدعوته سرايا السلام على الاستعداد لدعم القوات الأمنية.
وقال الصدر في تغريدة له :يشيع العدو الإرهابي بأنـه قـادم فإذا أنتم قادمون.. فنحن قادرون لكن المشكلة الأكبر هو ما يقوم به البعض من تضخيم الأمر ليشيع الخوف والرعب والطائفية في أواسط الشعب العراقي فيكون بنظرهم حامي الأرض والعرض. كلا، إننا كمجاهدين ومقاومين لا نمن على أحد بمقاومتنا ولا بجهادنا، بل الشكر كل الشكر لله سبحانه وتعالى أن وفقنا لذلك. والشكر موصول للشعب العراقي العظيم الذي ارتضى بنا أن نكون وعمومًا..

وأضاف " فنحن على أتم الاستعداد والتأهب وعلى سرايا السلام أن تكون على أهبة الاستعداد جنبا الى جنب مع القوات الأمنية لردع أي خطر محتمل. وعلى الحكومة تعزيز قدرات الجيش العراقي الذي يقع على عاتقه حماية العراق والشعب وأن لا يقصر في ذلك. لكن لا يجب أن تكون مثل هذه الأخبار مثبطة لعزيمة المجاهدين ولا للشعب الصابر الحبيب ولا للمصلحين بإتمام (حكومة الاغلبية الوطنية) فلعلها حجج من أجل العودة الى نقطة الصفر. فبعون الله وبشفاعة المعصومين وبأنفاس الأولياء والصديقين من المدافعين عنه.
#نحن_قادرون والله ولي التوفيق./انتهى

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
تابعنا على الفيس بوك
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار