21
يناير
2022
الخالصي : الرد على الجرائم بأي شكل من الأشكال تتحمل نتائجها القوى التي أثارت الأزمة
نشر منذ Jan 21 22 pm31 07:31 PM - عدد المشاهدات : 224

بغداد / فنار نيوز

أكد سماحة المرجع الديني الشيخ جواد الخالصي خلال خطبة الجمعة في مدينة الكاظمية المقدسة على أن التوحيد لعبادة الله تعالى يتجلى في توحيد الامة في مسيرتها ، هذه الامة التي توحد الله تعالى في العبادة ، وهذه الامة لا يمكن أن تتمزق أو تتفرق أو تكون أحزاب وفئات وجماعات .

و أكد الخالصي : على أن التمزق الذي تعيشه الأمة أنما نشأ بسبب الابتعاد عن دين الله تعالى ، وأصبحت تتحالف وتتكأ على جهات وقوى خارجية مختلفة في بعيدين عن دين الله وهديه ، بأن هذه القوى ليست مخلصة لأبناء الامة ولا هي متفقة فيما بينها بسبب تعدد وتناقض المصالح .

لافتاً : أننا نقدّم كامل الإعتزاز لأهلنا وشعبنا في اليمن السعيد ، ونستنكر الجرائم التي حصلت بحقهم لحد الآن ، وأن الرد على الجرائم بأي شكل من الأشكال تتحمل نتائجها القوى التي أثارت الأزمة وأطالت الحروب على شعوب المنطقة .

وأشار : إلى الإدانة التي صدرت من وزير خارجية العراق في إدانة قصف مدينة أبو ظبي من قبل اليمنيين الحوثيين ، أنها تشترك مع إدانة وزير خارجية الكيان الصهيوني الغاصب !!

منبهاً : إلى عدم إدانة وزارة الخارجية العراقية في يوم من الأيام قصف اليمن وما حولها والدمار الذي حصل ، بل ولم تدن القصف الذي طال المناطق العراقية التي تستهدفها الطائرات المعادية ، وإلا كيف ندين جرائم النظام السابق بحق الشعب العراقي والكرد خاصة في الانفال وحلبجة وغيرها ، وهذا هو دليل التبعية ودليل الانخراط في مشاريع الأعداء او الاتكاء على العدو في المواقف .

موضحاً : بأن الحل لا يكون من خلال الإدانات فقط ، بل يكون من خلال وقف الفتنة والحرب ، وإيقاف القتال الاجرامي الذي جرى و يجري في اليمن وسوريا وفي العراق ، والتي يراد منها تكرارها مرة أخرى من خلال هذه التحالفات المصنوعة ، والانتخابات المشبوهة التي تحاول أن تأخذ بالعراق نحو معسكر الأعداء والخضوع له في طريق الخنوع والتطبيع والتبعية ./أنتهى

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
تابعنا على الفيس بوك
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار