21
يناير
2022
القبانچي : يدعو الحكومة تجيب عن مصير فائض مبيعات النفط والتي تشهد قفزات
نشر منذ Jan 21 22 pm31 07:19 PM - عدد المشاهدات : 249

النجف/ المرسى  نيوز/سعدون الجابري

جدد إمام جمعة النجف الأشرف السيد صدرالدين القبانچي دعوته لتوحيد كلمة الشيعة والاتحاد بين الاطار التنسيقي والتيار الصدري .

 وأكد القبانچي : أن الشعب العراقي ينتظر تشكيل الحكومة والأمل الكبير ، هو توحيد كلمة الشيعة . مجدداً : دعوته للإطار والتيار بالإتحاد وتشكيل الحكومة ، وأي حل أفضل من وحدة الكلمة .لافتاً : إلى أن أستهداف  مقرات الاحزاب عمل غير صحيح ، والحكومة  لم تتعرف على الفاعل .

واكد : أن هذه الاعمال تهدف الى اثارة فتنة داخلية . مشيرا الى إرتفاع أسعار النفط والتي شهدت قفزات غير مسبوقة ،  متسائلاً : أين يذهب الفائض من إرتفاع أسعار النفط والعراق يشهد أرتفاع في أسعار البضائع وازمة الكهرباء والمحاضرين بلا رواتب .

واضاف : أن من حق الشعب أن يسال الحكومة ويطالب برفع سعر الدينار وخفظ أسعار البضائع ، والحكومة يجب أن تقدم جواباً على هذه الساؤلات ، واين تصرف الأموال الفائضة من مبيعات النفط .

وحول تنصيب محافظ جديد للنجف قال : ان أمام محافظ النجف الجديد مهمات صحية وبلدية وعلى كافة المستويات ، ونتمنى له التوفيق والنجاح في خدمة الناس لانهم ينتظرون التغيير .

وفي الشأن الدولي أشار إمام الجمعة : الى قصف مطار ابو ظبي من قبل طائرات يمنية ، وفي هذا الشأن أن أعدائنا يريدون قتل المسلمين لأن الحرب المفروضة على اليمن لا يقتل فيها الا المسلم ، وداعش في العراق كانت لقتل المسلمين ، وهكذا في سوريا والعالم يعيش بأمان . 

الى ذلك دعا السعودية والدول المتحالفة معها بالانسحاب من اليمن والكف عن قتل الابرياء ، وفك الحصار الجائر بحق شعبها ، فيما وطلب من السعودية تقديم تعويضات للشعب اليمني عن حربها الظالمة ./أنتهى

 

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
تابعنا على الفيس بوك
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار