24
فبراير
2021
نسبة انجاز الاعمال بملعب الميناء الاولمبي في البصرة وصلت الى 83%
نشر منذ Feb 24 21 am28 08:27 AM - عدد المشاهدات : 324

بغداد/ المرسى نيوز

أكد رئيس دائرة مكتب المهندس المقيم لملعب الميناء الأولمبي محمد اسماعيل ، ان الزيارات المتكررة لوزير الشباب والرياضة عدنان درجال الشهر الماضي، أسهمت في تذليل كثير من معوقات العمل في المشروع، الذي تضع الوزارة ثقلها سعياً لإنجازه قبل بطولة خليجي 25 . مشيرا الى ان نسب الانجاز في الملعب سعة 30 الف متفرج وصلت الى 83% .

وقال اسماعيل بحسب بيان لوزارة الشباب والرياضة "  ان اعمال الملعب الرئيسي تضمنت إستمرار أعمال اللبخ من الداخل والخارج للملعب الرئيسي في قطاع E+F في مستوىclub على السمنت بورد ، مع معالجة وتصفية بايات سلالم الملعب الرئيسي ، والمباشرة بملء جوينات السيتات والجدران الخارجية والداخلية بمادة الحبل اإلسفنجي والبوالسلفايت .وتغليف الجبس بورد لطابق السويت وطلاء وجهات منطقة كبار الضيوف . فضلا عن تنظيف وتهيئة السيتات لغرض تثبيت كراسي المتفرجين في سكتر A. لافتا الى التواصل بأعمال التثقيب وتثبيت كراسي المتفرجين .

وفي الجانب الميكانيكي اوضح  اسماعيل " ان العمل مستمر بتركيب أطقم الصحيات مع تركيب لوفرات التهوية ، والتأسيسات الصحية لبناية الإعلام الخاصة بالمؤتمرات " مشيرا الى انه وبذات الوقت تقوم ملاكات الشركة بتركيب البوردات الكهربائية في جميع قطاعات الملعب الرئيسي و مد أنابيب شبكة الإنارة مع التسليك في مدخل VIP لقطاع E+F، وتسليك القابلوات داخل الملعب الرئيسي، وتأسيس الإنارة الخارجية على جدران الملعب الخارجية.

وتابع  اسماعيل بالقول " ان إكمال أعمال مد أنابيب المجاري الخارجية أوشكت على الاكتمال ومعها أعمال الدفن والحدل الاخير.

واوضح "  بان العمل يمضي بسلاسة برغم حظر التجوال والظروف الخاصة بالوباء وان حجم العمل الكلي وصل الى 83% من الانجاز الكلي ./انتهى

 

 

 

 

 

 


صور مرفقة








أخبار متعلقة
تابعنا على الفيس بوك
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار