8
ديسمبر
2020
لا اشكك في وطنيتك ولا اشكك في نزاهتك.....(بقلم صادق علي الموسوي)
نشر منذ Dec 08 20 am31 09:57 AM - عدد المشاهدات : 369

عليك ان تثبت لي انا المواطن على ماذا استندت في سؤالك البرلماني سيادة النائب المحترم وما هو دليلك على تلكؤ شركة الحديد والصلب في ربط المعدات؟ وكيف عرفت عدم وجود كفاءات في الشركة؟ . هل سبق لك ان زرت الشركة؟ وهل تعلم اين يقع مقرها ؟ ومن هم المختصون الذين اعتمدت عليهم في كتابك؟ لا يخفى على احد ان الفرق بين الحق والباطل كما يقولون اربع اصابع ان ترى بعينك افضل من ان تسمع من هذا وذاك قد يكون المختص الذي ذكرته مُظِل او مُظَل وكم من مختص ساهم في بيع العراق !!! لتتأكد من صحة الكلام عليك الحضور الى موقع العمل في مشروع تأهيل مصانع الحديد والصلب لتجد حشدا صناعيا مباركا يعمل على نصب المعدات بكل كفاءة واخلاص قل نظيره ومن حجم العمل ستعرف انك في اكبر مشروع صناعي على مستوى البلد .

 لكن للأسف  يتفنن الآخرون في وضع العراقيل أمامه , لا اعلم ألانه في مدينة البصرة (البقرة الحلوب) المظلومة في هذا البلد ام لانها تعتمد على السكراب الذي يعتبر المادة الرئيسية للانتاج والذي يعتبر من اكثر أسباب التعطيل ووضع العراقيل امام انجاز مشروع التأهيل او هنالك أسباب اخرى لا نعلمها . عجبا مَن هؤلاء المظلين ومن اين أتو بالمعلومات ولمصلحة من !

 ومن هنا أدعو جميع نواب الشعب والمسؤولين كافة والسيد محافظ البصرة وكل من يشجع ويدعم بحق الصناعة الوطنية ان يتوجه الى شركة الحديد والصلب ليعلن وقوفه مع ابطال الشركة ادارة و منتسبين من اجل انجاز هذا الصرح الصناعي الوطني.

 

 

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
تابعنا على الفيس بوك
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار