27
نوفمبر
2020
خطيب التيار الصدري بالبصرة : الأوضاع السياسية في البلاد دعت الصدر إلى خوض الانتخابات
نشر منذ Nov 27 20 pm30 12:07 PM - عدد المشاهدات : 431

البصرة / المرسى نيوز

دعا امام وخطيب صلاة الجمعة في مصلى التيار الصدري في منطقة خمسة ميل وسط البصرة الشيخ أزهر الكناني بالمشاركة في الوقفة التضامنية المؤيدة للزعيم التيار الصدري سماحة السيد مقتدى الصدر من عصر اليوم الجمعة في منطقة الأربع شوارع وسط البصرة.

وقال الكناني في خطبته " انه في ظل الأوضاع الراهنة والفترة العصيبة التي يمر بها البلاد أبرزها الأزمة المالية الخانقة التي تعاقب عليها الحكومات السابقة والتي أثرت بشكل كبير بالمساس في رواتب الموظفين ومنعهم من ابسط حقوق المواطنة في العيش الكريم .

واضاف فبعد ان أصبح الوضع الاقتصادي أمام مفترق طرق تؤدي بالبلد إلى حافة الإفلاس في الوقت الذي يعيش فيه الشعب العراقي تحت خط الفقر  من تردي الأوضاع الاقتصادية والخدمية " لافتا الى ان هذا يضاعف الشعور بالمسؤولية  في حل المشكلة مما ادى بالسيد مقتدى الصدر ان يأخذ على عاتقه  المشروع السياسي وإنقاذ العراق من مشاريع الاستكبار العالمي والاحتلال البغيض وذلك من خلال الوصول الى صناديق الاقتراع  بإرادة عراقية حرة لتغير معالم المحاصصة والفساد ضمن الاطر السياسية الصحيحة .

وتابع الكناني ان السيد مقتدى الصدر دعا لخوض الانتخابات والحصول على منصب رئيس الوزراء لان الضرورات تبيح المحضرورات .وذلك لاملاء الفراغ ضمن القواعد السياسية والكوادر الوطنية التي لا هم لها غير الإصلاح والخلاص من الفاسدين .

كما دعا الشيخ الوائلي  المواطنين الى تحديث سجلاتهم الانتخابية لخوض الانتخابات واختيار الكفاءات لإنقاذ العراق ونصرته وابعاد الفاسدين . /انتهى

 

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
تابعنا على الفيس بوك
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار