13
نوفمبر
2020
مواهب بصرية واعدة في في أكاديمية أسبانيول
نشر منذ Nov 13 20 pm30 07:34 PM - عدد المشاهدات : 619

البصرة / المرسى نيوز/ فاخر الحميداوي

  أجرت أكاديمية اسبانيول تدريبات دورتها المؤهلة للاعبين النموذج على ملعب بلدية البصرة وسط المدينة مساء اليوم  الجمعة "بحضور رئيس فرع  نقابة الصحفيين في البصرة عباس الفياض ولاعب نادي الميناء السابق والمدرب عادل ناصر.

واوضح مدير الاكاديمية "  الكابتن علي باسم ان اكاديمية اسبانيول البصرة تعد احدى الأكاديميات المهمة في الشرق الأوسط والمعترف بها دوليا وهي اسبانية اوربية عمرها يقارب السنتين" لافتا الى ان  البصرة  تحضن لاعبين موهوبين في كرة القدم من الفئات العمرية من  مواليد 2004 لحد 2013 لتعليم وتطوير مواهب كرة القدم .

 واضاف باسم ان البصرة تميزت بتدريب الاعمار الصغيرة كذلك من عمر5الى 7سنوات واختارت الاكاديمية امهر المدربين من البصرة من نادي الميناء ونادي النفط واللاعبين السابقين والحاصلين على شهادات دولية ومنهم المدرب احمد اديب وعامر جبر مشيرا ان هناك تجمع لاسبانيول في العاصمة بغداد لإجراء عدة مباريات تجريبية والتحضير للبطولات الخارجية.

بدوره اشاد رئيس فرع البصرة لنقابة الصحفيين عباس الفياض بالاكاديمية التي تحتضن تلك المواهب وباعمار صغيرة ليكون مميزين في المستقبل ويمثلون اندية البصرة والمنتخبات الوطنية" مؤكدا على الاهتمام ببراعم البصرة وحثهم على التدريب المتواصل والانضباط  من اجل انجازات يكتبها التاريخ لهم .

واضاف الفياض " ان الطموح مشروع لكم في اختيار مستقبلكم وان يكن اهتمامكم بالرياضة يوازي دراستكم للارتقاء الى مناصب عليا مثالا على ذلك الكابتن المرحوم احمد راضي كان نجما بارزا وعضوا في  مجلس النواب وشخصية مؤثرة في المجتمع  واللاعب الدولي المعروف عدنان درجال الذي يشغل منصب وزير الشباب الان وسقراط الاسطورة كان طبيبا مشهورا واكد الفياض عليكم الاهتمام بكل الجوانب للوصول الى مراكز مهمة في حياتكم متمنيا لكم مستقبل زاهر في حياتكم من اجل خدمة بلدكم ./انتهى

 

 

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
تابعنا على الفيس بوك
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار