18
اكتوبر
2020
درجال يرعى حفل توقيع رعاية المصرف التجاري العراقي لاتحاديّ السلة والقوى
نشر منذ Oct 18 20 am31 06:06 AM - عدد المشاهدات : 302

بغداد/ المرسى نيوز

اكد وزير الشباب والرياضة عدنان درجال ان رئيس الوزراء يدعم توجهاتنا في قطاع الرياضة بشأن الاستثمار والرعاية من قبل القطاع الخاص للأندية والاتحادات الرياضية في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي خلفتها جائحة كورونا على العالم اجمع .

 وقال درجال خلال حفل توقيع رعاية المصرف التجاري العراقي لاتحاديّ السلة والقوى.بحسب بيان للوزارة . 
:" ان التوقيع على عقد الرعاية كان من المفترض ان يتم قبل اسابيع عدة، لكن بعض الظروف اجبرتنا على التأجيل" ، لافتا الى :" ان الايام المقبلة ستشهد توقيع ملف رعاية اتحاد الفروسية ، وان الخطوات ستتطور قدما بهذا الاتجاه الاستثماري الذي ينال دعم الحكومة كونه يحقق المطلوب لشعارنا الذي نعمل عليه ونسعى لتطبيقه مع جميع الاندية والاتحادات "الرعاية والدعم مقابل الاصلاح" في القطاع الرياضي وترك الحرية للاتحادات في العمل وما مطلوب منها لتحسين واقع رياضة الانجاز وما تتمناه جماهيرنا الرياضية ".
وتابع درجال :" ان ذلك الجهد يتطلب الاستعانة بالخبرات الاجنبية في تطوير ملاكات الاتحادات بجميع تخصصاتها، ومشاركة اللجنة الاولمبية بـنية صادقة ونبذ الخلافات التي اكلت الكثير من جرف الرياضة العراقية "، منوها الى :" ان الوزارة والجهد الحكومي بصورة عامة سيكون داعما وراعيا ولن نقصر مع أي اتحاد متى استطعنا توفير جهدنا الساند في البنى التحتية وغيرها ".
وأهاب بالاتحادات إعداد منهاجها وتقديمه الى لجنة فنية مشتركة ومحايدة سيتم تشكيلها لاحقاً وتجاوز الروتين وكل ما يمت الى الحقبة الماضية بـصلة .
من جهتهم ثمن رؤساء الاتحادات دعم وزارة الشباب والجهد الحثيث للوزير درجال بهذا الاتجاه الاستثماري الحيوي الذي يفتح نافذة الامل في رياضة الانجاز و يُعد تطورًا كبيراً يحدث لاول مرة في تاريخ الرياضة العراقية، ما يدفع الاتحادات الى بذل مزيد من الجهد لتقديم الأفضل، على الرغم من الظروف الصعبة./انتهى



صور مرفقة






أخبار متعلقة
تابعنا على الفيس بوك
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار