اخر الاخبار
تربية البصرة  تحدد مواعيد جديدة لامتحانات نصف السنة

تربية البصرة تحدد مواعيد جديدة لامتحانات نصف السنة

أعلنت مديرية تربية البصرة عن الغائها لجدول امتحانات نصف السنة ونهاية الكورس الأول والخاصة بمدارس البصرة للعام الدراسي الحالي 2019 – 2020 الذي اصدرته في وقت سابق فيما حددت مواعيد جديدة لتلك الامتحانات.
وذكر كتاب لمديرية التربية تلقى المربد نسخة منه ان الامتحانات التحريرية للمدارس الابتدائية لنصف السنة ستبدأ اعتباراً من السبت الثامن من شباط المقبل وتنتهي يوم السبت الموافق 15 شباط ويكون السبت ضمن أيام الامتحانات، فيما تكون الامتحانات الشفوية قبل أسبوع من الامتحانات التحريرية وأثناء الدوام الرسمي.
وفيما يتعلق بالمدارس الثانوية فتبدأ امتحانات نهاية الكورس الأول ونصف السنة التحريرية اعتبارا من يوم الاربعاء الموافق الخامس من شباط المقبل ولغاية السبت الموافق 15 من الشهر ذاته ويكون السبت من ضمن أيام الامتحانات فيما تكون الامتحانات الشفوية قبل أسبوع من بدء الامتحانات التحريرية وأثناء الدوام الرسمي.
واشارت الى أن عطلة نصف السنة الدراسية تبدأ اعتباراً من يوم الاحد الموافق السادس عشر من شباط ويبدأ الدوام للنصف الثاني يوم الاحد الموافق الاول من اذار المقبل، مبينا بأن المواعيد تشمل المدارس المنتظمة وغير المنتظمة.

عن Resan