اخر الاخبار
المدرب المساعد السابق للمنتخب :كاتانيتش، أبلغني بإنهاء عقده مع الفريق”.

المدرب المساعد السابق للمنتخب :كاتانيتش، أبلغني بإنهاء عقده مع الفريق”.

 

 

قال المدرب المساعد السابق للمنتخب الوطني، أحمد خلف، ان مدرب المنتخب ستريشكو كاتانيتش، أبلغه بإنهاء عقده مع الفريق”.
وذكر خلف في برنامج {كوورة} بثته قناة الفرات الفضائية مساء الجمعة، “اتصل بي كاتانيتش وابلغني انه تم إنهاء عقده و طاقمه مع المنتخب بعد المباراة النهائية ببطولة اتحاد غرب آسيا وانه توجه الى أربيل” مشيراً الى ان “قرار إقالته متخذ بعد بطولة غرب آسيا حيث لم يكن هناك رضا عن أداء المدرب”.
وبين ان “تغيير المدربين حالة غير صحية والأندية تبحث عن الاستقرار مع اللاعبين والمنظومة الرياضية لم تكن راضية عن أداء المدرب وتنظيمه للفريق” لافتا الى ان “قرار إقالته متوقع من اتحاد الكرة”.
وقال خلف “لم أجد خلال مشاركتي بتدريب المنتخب كمساعد للمدرب اختلافا كبيراً بين المدرب الاجنبي والمحلي في الفكر والمستوى الفني ولم ألمس فارقا بذلك لا بل أفضل المدرب المحلي عليه”.
وأشار الى ان “قيمة عقد المدرب كاتانيتش عاليا ولا يمكن لمدرب محلي ان يصل له رغم ان الاداء التدريبي أفضل من كاتانيتش” متوقعاً ان “إقالة المدرب السلوفيني الأصل كان مخطط لها مسبقاً”.
وتوقع خلف ان “يكون مدرب المنتخب الأولمبي {عبد الغني شهد} هو الأقرب لمهمة تدريب المنتخب كون له دراية كاملة عن الدوري والفريق” مشدداً “يجب ان تكون هناك لجنة لتقييم اداء المدربين في التعيين والإقالة”.
يشار الى ان المكتب التنفيذي لاتحاد الكرة، وجه لجنة المنتخبات بدراسة المشاركة بإيجابياتها وسلبياتها، والخروج بتوصيات ستُقر في اجتماع المكتب يوم الاثنين المقبل، خاصة فيما يتعلق بمصير مدرب المنتخب الوطني، ستريشكو كاتانيتش، وملاكه المساعد، من اجل الحفاظ على حظوظ العراق في تصفيات كاس العالم التي ستنطلق مطلع الشهر المقبل

عن Resan