اخر الاخبار

توقعات برجك في المرسى نيوز ليوم الثلاثاء 11-08-2015

 images (1)

**برج الحمل

لست بـــ حاجة إلى تكرار مدى تعلقك بـــ إستقلاليتك ، يكفي أن تطمئن المقربين منك على حرصك على محبتهم بـــ الإتصال من وقت إلى آخر .

**برج الثور

تسترجع حقوقاً مادية لك ، يبدو لك أن الأمور في غير صالحك ، دع الأحداث تمر دون تشنج و حافظ على سير الأعمال اليومية .

**برج الجوزاء

عائلتك تشكل مورد راحة و نشاط يساعدك على تخطي شعورك بـــ القلق ، و هو شعور طبيعي في مرحلة الشباب و دليل على البحث الواعي عن الذات و المستقبل .

**برج السرطان

الحظ يبتسم لك ، و تتمتع بـــ الشجاعة كي تعترف بـــ عاطفة ناشئة تشدك إلى شخص تعرفت إليه مؤخراً ، كُن أكثر تفهماً حيال أحد أفراد العائلة .

**برج الأسد

شخص ما قد يقدم لك مساعدة أو فرصة تظهر من خلالها مهاراتك و قدراتك اليوم ، تكون في حركة دائمة حيث تزداد لقاءاتك و تنقلاتك .

**برج العذراء

هذه الفترة مؤاتية لحل الخلافات القائمة في مجال العائلة ، إذ يتوصل المعنيون إلى نقطة تفاهم تسهل التعامل فيما بينهم .

**برج الميزان

تشعر بـــ القوة و الحيوية ما ينعكس إيجاباً على علاقتك مع الحبيب ، إذا لم تكن مرتبطاً أيها الميزان ، إجعل هذه الفترة حافلة بـــ التنقلات و الإتصالات .

**برج العقرب

أنظر إلى الأمام و أنت تعمل كي لا تضيع الهدف ، و لتتجنب ما سبق و مررت به من هفوات ، تحلَّ بـــ النضج و الحكمة لتعيش في جو من التفاهم مع زملائك .

**برج القوس

تنشغل بـــ أمورك البيتية و العائلية ، يزداد إحتمال حدوث مواجهات مع الآخرين ، جو العمل و الزمالة هما أهم العناصر التي تسمح للإنسان بـــ التقدم و النجاح .

**برج الجدي

أبذل جهداً للمشاركة مع زملائك و لا تجرحهم إذ أنهم غير مسؤولين عما تواجهه من تحديات ، و لكن في وسعك حملهم بـــ لياقتك على الشعور بـــ أنهم معنيون .

**برج الدلو

تشعر بـــ سعادة كبيرة ، أنت مرتاح نفسياً ، يغمرك التفاؤل و تتوقع من الآخرين أن يتعاطوا معك بـــ إيجابية ، من جهة أخرى ، يحمل إليك هذا اليوم حظاً وافراً .

**برج الحوت

هذا اليوم جميل و مميز على الصعيد العاطفي ، الأحلام وردية و قابلة للتحقيق ، لا تضيع الفرص السعيدة بل إغتنمها إذ أن اليوم الذي يغيب لا يعود أبداً .

 

عن Resan