اخر الاخبار

التجارة : باشرنا بتجهيز الرز البسمتي خلال هذا الشهر في جميع محافظات البلاد

بغداد/المرسى نيوز
باشرت وزارة التجارة بتجهيز مادة الرز البسمتي لأول مرة في جميع محافظات البلاد بعد توريدها من مناشئ عالمية في أطار برنامج لتحسين نوعية المواد الغذائية ضمن الحصة التموينية .
وقال وزير التجارة المهندس ملاس محمد بأن مخازن الوزارة في جميع المحافظات أستلمت أستحقاقاتها من مادة الرز البسمتي نوع 1121 وهو من أفضل أنواع الرز البسمتي والكمية تكفي لشهرين وباشرت بتوزيعها على وكلاء المواد الغذائية في الرقعة الجغرافية لكافة المحافظات .
وأضاف بأن توزيع هذا النوع من الرز لأول مرة في البطاقة التموينية يأتي في أطار سعي الوزارة والحكومة لتجهيز أفضل المواد الغذائية إلى أبناء شعبنا .
مضيفاً بأن الوزارة تهيب بالمواطنين كافة إلى مراجعة الوكلاء في مناطقهم لأستلام حصتهم من هذه المادة والتأكد من نوعيتها وبعكسه يتم أبلاغ كافة الجهات والأجهزة الرقابية التابعة لوزارة التجارة بغية أتخاذ أجراءات رادعة بحق الوكلاء الذين يمتنعون عن تجهيز الرز البسمتي وأستبداله بمواد رديئة يتم شراؤها من الأسواق المحلية .
وأشار بأن خطة الوزارة تأتي في أطار البرنامج الحكومي لتحسين نوعية المواد الغذائية والألتزام بتوزيع مفرداتها الأربعة بما يتلائم مع الحاجة..

.أنتهى. .ع..و

NB-138602-635711671448379901

عن Resan