اخر الاخبار

منوعات

كيف تغسل لحيتك.

طالما كانت اللحى على مر التاريخ هي ما يميز الأولاد عن الرجال، فإن معظم الشخصيات أو الوجوه البارزة التي يجب أن تتذكرها كانت لديها نوعًا ما من شعر الوجه ابتداءً من يسوع نفسه إلى أبراهام لنكولن إلى السيد ت. والكثيرون. كيف تغسل لحيتك. لاشك أنت تغسل لحيتك بطريقة خاطئة – إليك كيفية تصحيحها هل تعلم أن معدل نمو شعر الرجل ... أكمل القراءة »

الأسماك الناطقة.. وأغرب المخلوقات على مر التاريخ

اذا كنت من محبي الحيوانات وتعتقد أنك تعرف الكثير عن هذا العالم المثير، إليك هذه القائمة التي تضم بعضا من أغرب المخلوقات التي اكتشفها الباحثون. السحلية ذات الرقبة تعرف هذه السحلية باسم “التنين”، وتتميز بزوائد جلدية بارزة عند الرأس والرقبة، وعندما تشعر بالخطر تفتح فمها فتظهر بطانة وردية أو صفراء اللون، وتزحف السحلية على 4 أرجل على الأرض، لكن في ... أكمل القراءة »

ثغرة في تقنية “بلوتوث”، تسمح بالتجسس على مستخدمي عدد من الأجهزة الذكية

نبه باحثون في مجال أمن المعلومات، إلى ثغرة في تقنية “بلوتوث”، تسمح بالتجسس على مستخدمي عدد من الأجهزة الذكية ورصد المواقع التي يوجدون بها. وبحسب دراسة نشرها خبراء من جامعة بوسطن الأمريكية، اليوم الخميس، فإن المعرضين لهذه المخاطر هم مستخدمو أجهزة “iOS” و”مايكروسوفت” فضلا عن بعض الأجهزة القابلة للارتداء.وركز البحث الأميركي على الطريقة التي يتم بها ربط الاتصال بين جهازين ... أكمل القراءة »

كيف تخلص ناظم الغزالي من هدية الفالنتاين؟!

**رياض العلي  الڤلانتاين و ناظم الغزالي ذكاء العراقيين في الهروب والتخلص من الشدة ان اول عملية التفاف وهروب تكتيكي من هدية الفلانتاين نفذها ناظم الغزالي مع حبيبته في ڤلانتاين 1956 عندما غنى لها : أيُ شيءٍ في العيدِ أُهدي إليكِ يا ملاكي، وكلُ شيءٍ لديكِ؟ أسوارًا؟ أم دُلمجاً من نضارٍ؟ لا أحبُّ القيودَ في معصميكِ أم خمورًأ وليسَ في الأرضِ ... أكمل القراءة »

تخلى عن هاتفك النقال واحصل على وجبة مجانية

المرسى نيوز/ متابعة/سهاد عبد الرزاق / تناقلت وسائل التواصل الاجتماعي خبرا حول ما قدمته سلسلة مطاعم ( كاري بيتزا) في كاليفورنيا للحد من ظاهرة الانصراف للهواتف النقالة حتى أثناء التواجد على مائدة الطعام، عرضا لتقديم وجبة مجانية لمن يتخلى عن هاتفه النقال ويتحدث مع أصدقائه او عائلته اثناء تناول الطعام ويشترط في الحصول على هذا العرض ان تتكون المجموعة من ... أكمل القراءة »

بالونات يمكن إطلاقها في الهواء، حتى تؤدي دورا شبيها بالأقمار الصناعية

المرسى نيوز /متابعة /مكي السعيدي المنصة خضعت للتجربة في عدة ولايات تعكف شركة أميركية، على تطوير منصات خفيفة على شكل بالونات يمكن إطلاقها في الهواء، حتى تؤدي دورا شبيها بالأقمار الصناعية، لكنها ستكون أقل في التكلفة بكثير. وبحسب ما نقلت شبكة “بلومبرغ” فإن هذه المنصات التي ستحلق على علو مرتفع، سيكون بوسعها أن تجري عمليات مهمة في المراقبة من الجو. ... أكمل القراءة »

حال انتشار الماء في نقالك ينصح الخبراء بوضع الجهاز في الثلاجة لبضع دقائق،!!

يعتبر وقوع الهاتف في الماء من المشاكل التي يجب التعامل معها بسرعة للحفاظ على الجهاز من التلف وهناك خطوات مفيدة يجب التقيد بها واخرى يحب الابتعاد عنها. وبحسب تقرير لموقع “أف بي ري” الروسي، نقلا عن خبراء، فإنه “بمجرد إخراج الهاتف من الماء ستحتاج إلى اتخاذ بعض الخطوات، التي يجب القيام بها ومنها إيقافه عن العمل على الفور إذا لم ... أكمل القراءة »

مشروب الماء بالليمون.. فوائد عظيمة لا تخطر على البال

مشروب الماء بالليمون.. فوائد عظيمة لا تخطر على البال المرسى نيوز /متابعة /مكي السعيدي يزعم كثيرون أن لتناول الماء بالليمون فوائد صحية كثيرة منها تخفيض الوزن، ولكن ماهي صحة هذه الادعاءات، وهل لهذا المشروب أي تأثيرات إيجابية على الجسم؟ ويحرص كثيرون على شرب الماء بالليمون بشكله البارد أو الدافئ، ويفضل البعض تناوله قبل تناول الطعام، بينما يضيف آخرون إليه النعناع ... أكمل القراءة »

امل جديد.. أدوية تقضي على السرطان نهائيا

المرسى نيوز /متابعة /مكي السعيدي كشف علماء بريطانيون أنه بات بالإمكان الشفاء من مرض السرطان القاتل في غضون السنوات العشر القادمة، وذلك بفضل أدوية جديدة يجري تطويرها. ونقلت صحيفة “الصن” البريطانية عن البروفيسور بول وركمن من معهد أبحاث السرطان في لندن قوله: “سيكون بمقدورنا تحويل السرطان من مرض قاتل لآخر يمكن التعايش معه لفترة طويلة مثل الربو وفيروس نقص المناعة ... أكمل القراءة »

كان الكعب العالي في البداية دلالة على الرجولة

في يناير/كانون الثاني عام 2014، عرض مصمم الأزياء الراحل كارل لاغرفيلد مجموعة من أرقى الأزياء في نادي كامبون الفاخر. وتهادت عارضات الأزياء على الدرج الطويل الملتوي على وقع أنغام الآلات الوترية، وكل منهن ترتدي ابتكارات لاغرفيلد من القماش الرقيق المرصع بالجواهر أو النسيج الصوفي الخشن أو الأورغنزا لكن ما يميز هذه المجموعة أن كل عارضة كانت تنتعل حذاء رياضيا خفيفا ... أكمل القراءة »