اخر الاخبار

منوعات

خاصية جديدة، لانستكرام تكشف للمستخدم إن كان المحتوى المنشور “كاذبا”،

اعلنت شركة إنستغرام أنها ستضيف خاصية جديدة، تكشف للمستخدم إن كان المحتوى المنشور “كاذبا”، وفقا لمدققين مستقلين. وسينزل التطبيق الشهير الخاصية الجديدة الشهر المقبل، التي ستتمثل بعبارة “معلومات خاطئة” فوق صورة أو فيديو المنشور، حسب ما أشار موقع “ماشبل”. وسيتمكن المستخدم من رؤية المحتوى المنشور، بالنقر على زر “أظهر الصورة”، ولكنه سيتعرض للتحذير من إنستغرام بأن المعلومات في الصورة أو ... أكمل القراءة »

تحديث جديد على تويتر يطلق عليه تطبيق “إطفاء الأنوار”.

في تحديث جديد وصل تطبيق تويتر على أندرويد أعلنت الشركة عن دعم تطبيقها لوضع “إطفاء الأنوار”. مرحبًا بك في الجانب المُظلم، مستخدمي أندرويد يمكنهم الآن إطفاء الأنوار على تويتر هذا ما غرّدت به تويتر بمناسبة أحدث إصدار من تطبيقها على أندرويد، حيث رسميًا وللجميع أصبح الوضع المُظلم والذي يُقابله وضع “إطفاء الأنوار” متاح على تطبيق تويتر. ولأوّل مرة، أعلنت الشركة ... أكمل القراءة »

هذه الفنانة تتقاضى 74 ألف دولار في اليوم الواحد… كيف؟

على الرغم من عدم إصدارها لأيِ ألبومٍ غنائي، إلا أنَّ الفائزة بجوائز الـ “غرامي” المتعدّدة، أديل، استطاعت أن تحصد مبلغ 74 ألف دولارٍ أمريكي يوميًا خلال العام الماضي فقط. وبحسب صحيفة “ذا صن” البريطانية، فإنَّ النجمة ذات الـ 31 عامًا، لا تزال ألبوماتها وأغنياتها تُحقق مبيعاتٍ عُظمى منذ صدورها في عامي 2016 و2017، وتجلب لها أرباحًا خيالية وصلت لـ 188.8 ... أكمل القراءة »

تناول نصف فاكهة جريب فروت قبل كل وجبة، سينتج عنه انخفاض الوزن

لطالما ارتبط فقدان الوزن بالابتعاد عن الأطعمة، وتقليل الكميات المتناولة، ولكن دراسة جديدة أكدت أن إضافة أحد الأطعمة سيساعد على خسارة الوزن. وأظهرت دراسة متعلقة بالنظام الغذائي إلى أن تناول نصف فاكهة جريب فروت قبل كل وجبة، سينتج عنه انخفاض الوزن بنهاية العام، وفقا لموقع “ريد” الصحي. وكشفت الدراسة أن كل المشاركين فيها الذين تناولوا نصف ثمرة غريب فروت قبل ... أكمل القراءة »

اسباب الشعور بالدوخة !!

يمكن أن تتراوح الدوخة من الشعور بالضعف إلى الاضطراب الشديد في التوازن، والذي يجعل القيام بالأنشطة اليومية أمراً مستحيلاً، ويعاني حوالي 20% من البالغين الذين تزيد أعمارهم عن الـ 60 من الدوخة، وتؤثر على أنشطتهم اليومية. ولمعرفة اسباب الدوار اليك ابرز الاسباب: تحدث العديد من حالات الدوخة بسبب المشاكل التي تؤثر على آلية التوازن في الأذن الداخلية أو التهاب الأذن ... أكمل القراءة »

أيهمـا أفضـل للجسم كوب الشاي أم فنجان القهـوة

أيهمـا أفضـل كوب الشاي أم فنجان القهـوة، سؤال ربمـا لن يحسم لأن جوابـه، وبكل بساطـة، يتعـلق بذوق الإنسان وثقافته الشعبية. رغـم أن هذا الذوق تأثر على الدوام بالتلاقح الثقافي، فتجد شعوب آسيا، حـيث موطن الشاي، تقبل على القهـوة، وسكان شبه الجزيرة العربية وإثيوبيا، حيث ظهر البن، يحبون الشاي. وكتب الأديب الإنجليزي، جورج أورويـل: “الشاي من مقومات الحضارة البريطانيـة، لكـن يجـب ... أكمل القراءة »

استخدمت فتاة طريقة غير اعتيادية لإلغاء قفل الهاتف الذكي الخاص بصديقها

استخدمت فتاة طريقة غير اعتيادية لإلغاء قفل الهاتف الذكي الخاص بصديقها، وذلك عن طريق خاصية التعرف على الوجه Face ID. وفي وصف الفيديو الذي نشره الشاب لمحاولة صديقته إلغاء قفل هاتفه، أوضح أن “صديقته حاولت بجد إلغاء قفل الجهاز باستخدام Face ID” وتظهر الفتاة وهي تحاول وضع الجهاز أمام وجه صديقها لفتحه، وهو ما جاهد الشاب للتهرب منه، حرصا على ... أكمل القراءة »

خبراء يحددون كمية السكريات المطلوبة يوميا للجسم

تحذر الهيئات الصحية في مختلف الدول باستمرار من خطورة المبالغة في تناول السكريات المضافة، الأمر الذي يستدعي معرفة الكميات التي نستطيع تناولها من هذه المواد من دون أن نلحق بأجسادنا أي ضرر. ويعد خفض استهلاك السكريات المضافة من أبرز الطرق للحفاظ على الوزن والوقاية من أمراض القلب، وفق ما ذكر موقع “هيلثي إيتينغ” الطبي. وأشار خبراء في الصحة إلى أنه ... أكمل القراءة »

أطلقت شركة أبل الامريكية العملاقة سلسلة هواتف آيفون 11.

أطلقت شركة أبل الامريكية العملاقة مساء اليوم الثلاثاء سلسلة هواتف آيفون 11. وتبدأ أسعار الهواتف الجديدة من ٦٩٩ دولاراً للايفون 11 العادي وتنتهي بسعر ١٠٩٩ دولاراً للايفون 11 ماكس. وكانت صحيفة صينية سربت في 15 تموز الماضي “التصميم الثوري” للهاتف الجديد. ونشرت صحيفة “تشاينا تايمز” تقريرا مفاده أن “شركة أبل تخطط لـ”شكل ثوري” لهاتفها الجديد”. وجاء في التقرير أن “أبل ... أكمل القراءة »

اكتشاف “سر خفي” في لوحة رسمها دافنشي قبل أكثر من نصف قرن

كشف خبراء في المتحف الوطني البريطاني بالعاصمة لندن عن “رسومات خفية”، في لوحة رسمها أيقونة الفن الإيطالي ليوناردو دافنشي عام 1508، وتعرف باسم “عذراء الصخور”. وأظهرت الرسومات المكتشفة في اللوحة التي يعود عمرها إلى أكثر من 500 عام، تصميمات ورسومات أولية خفية تصور “الملاك والمسيح” على خلاف ما تظهر عليه اللوحة حاليا. ولجأ الخبراء إلى تقنية تصوير متطورة للكشف عن ... أكمل القراءة »