اخر الاخبار

عربية

رحلة الى مدينة حلب القديمة عبر برلين

المرسى نيوز / سهاد عبدالرزاق قبل بداية الحرب في سوريا عام 2012 كانت مدينة حلب القديمة محمية كونها من اقدم المدن الماهولة بالسكان تأسست عام 3000 قبل الميلاد وجاء اعتبارها محمية بفضل عالمي الاثار خلدون فانصة ومأمون فانصة حيث اعترفت اليونسكو بها كموقع تراثي عالمي . كتب خلدون فانصة كتابا للأطفال تحت عنوات ( زيارة لمدينة حلب القديمة ) يبين ... أكمل القراءة »

قيام مختل بذبح طفلة في الثالثة من عمرها أمام والدتها!!

تداولت وسائل إعلام محلية تونسية أنباء عن قيام مختل بذبح طفلة في الثالثة من عمرها أمام والدتها في محافظة القيروان وسط تونس. وذكرت وسائل الإعلام أن قاتل الطفلة مريم، قام باختطافها من والدتها عندما كانت في طريقها لتطعيمها في المستشفى العمومي. ونقلت عن والدة الطفلة قولها إنها كانت تصطحب معها أبناءها الأربعة إلى المستشفى لإخضاع ابنتها الضحية وشقيقيها التوأم للقاح ... أكمل القراءة »

قتل زوجته بسبب مباريات كأس العالم لكرة القدم!

صدرت النيابة العامة في مصر قراراً يقضي بسجن مواطن في محافظة الجيزة مدة 4 أيام للتحقيق معه بتهمة قتل زوجته. وفي التفاصيل، فقد قيل إن الرجل عبدالله جمال البالغ من العمر 39 عامًا قتل زوجته طعناً بالسكين، نتيجة خلاف بينهما حول مشاهدة مباريات كأس العالم لكرة القدم لأن الأخيرة رفضت ذلك. يشار إلى أن الجيران سارعوا للتدخل بعد سماع صراخ الضحية ونقلوها إلى المستشفى حيث تم ... أكمل القراءة »

اياد علاوي يحصل على الجنسية اللبنانية من بين 411 أجنبيا،

المرسى نيوز / العربية نت نشرت وزارة الداخلية اللبنانية الخميس أسماء 411 أجنبيا، نصفهم من السوريين والفلسطينيين، تم تجنيسهم بمرسوم رئاسي صدر قبل شهر تقريبا ولكنه أبقي طي الكتمان الى ان كشفت امره الاسبوع الماضي وسائل اعلام مما اثار جدلا واسعا في بلد يعتبر فيه التجنيس موضوعا بالغ الحساسية. والمرسوم الذي صدر في 11 أيار/مايو وقّعه رئيس الجمهورية ميشال عون ... أكمل القراءة »

‏الديلي ميل البريطانية : فوز قطر باستضافة كأس العالم ٢٠٢٢ غير شرعي 

المرسى نيوز / ضرغام الحلفي/ متابعة نشرت صحيفة الديلي البرطانية اليوم إن فوز قطرة بإستضافة كأس العالم سنة 2022 غير شرعي ووجود ملفات فساد ورشاوي تتهم شخصيات كبار في الفيفا . و كونجرس الفيفا يعلن عن تحقيقات في القضية أكمل القراءة »

السيسي يتصل بمحمد صلاح.. ويؤكد “وجدته أقوى من الإصابة

أكد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، الأحد، أنه تواصل مع اللاعب المصري محمد صلاح واطمأن منه على إصابته. وقال السيسي عبر صفحته على الفيسبوك “تواصلت مع ابن مصر البار وابنى محمد صلاح للاطمئنان عليه بعد إصابته، وكما توقعت وجدته بطلاً أقوى من الإصابة ومتحمساً لاستكمال مسيرة البطولة والتميز، وقد أكدت له أنه أصبح رمزاً مصرياً يبعث على الفخر والاعتزاز. وأضاف ... أكمل القراءة »

الداعية عمرو خالد يروج لدجاح شركة دواجن (تناول دجاج الشركة يقرب إلى الجنة)!!

دشَّن رواد ومستخدمو مواقع التواصل حملة لإيقاف البرنامج الرمضاني للداعية المصري، عمرو خالد، على فضائية “المحور”. وأطلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاغ “قاطعوا قناة المحور”، اعتراضاً على إعلان المحطة إذاعة البرنامج الرمضاني “السيرة حياة” للداعية المصري عمرو خالد على شاشتها خلال شهر رمضان الحالي، مؤكدين أن الداعية إخواني الهوى والهوية، وسبق له أن أرسل بعض مؤيديه للتظاهر لحساب جماعة الإخوان ... أكمل القراءة »

المتسولة اللبنانية المليونيرة..تخيل كم تركت ثروة وراءها

المتسولة اللبنانية المليونيرة..تخيل كم تركت ثروة وراءها المصدر: دبي – العربية.نت المتسولة اللبنانية المليونيرة عاشت حياتها متسولة معدمة بائسة، لكنها غادرتها تاركة ثروة لعائلتها لا تخطر على بال أحد ممن يعرفونها، جنتها من التسول والتسكع واستعطاف المارة في شوارع العاصمة اللبنانية بيروت. اعتادت النوم في سيارة قديمة في منطقة البسطة ببيروت، واتخذتها كمنزل لها لسنوات.. هي فاطمة محمد عثمان ابنة بلدة ... أكمل القراءة »

غرامة 85 سائقاً في(ابو ظبي)لرمي أوساخ على الطريق العام

  قد يعمد بعض السائقين إلى رمي “قشرة بذر” مثلاً، أو ربما ينفضون سيجارة أو يرمونها من زجاج سيارتهم على الطريق، كما يصدف أن يرمي طفلاً ودون انتباه من أهله ورقة أو علكة أو أي شيء آخر من النافذة، إلا أن تلك الخطوة قد تكلفك مبلغاً “ليس بقليل” على الإطلاق في الإمارات ، لاسيما أن قانون المرور واضح، وينص على عقوبة لتلك ... أكمل القراءة »

بطلة جودو العالمية المغربية تلجأ للقضاء بعد أن كشفت كواليس ما يجري داخل نادي رياضي بمدينة المحمدية،

قررت المغربية مليكا خويا بطلة الجودو العالمية، اللجوء للقضاء بعد أن كشفت كواليس ما يجري داخل نادي رياضي بمدينة المحمدية، للممطالبة بالإنصاف والعدل. وذكر أحد المحامين المختصين لموقع “الأيام 24” المغربي، بحسب وكالة “سبوتنك” الروسية، أن خويا قررت تحريك دعوى قضائية، بعد طردها من النادي دون وجه حق واضطرارها للعمل في المقاهي وتنظيف المراحيض من أجل توفير لقمة العيش ووفقاً ... أكمل القراءة »