اخر الاخبار

عربية

أب مصري “كفيف” يغتصب طفلته البالغة من العمر 11 عامًا بعنف!!

أقدم أب مصري “كفيف” على اغتصاب طفلته البالغة من العمر 11 عامًا بعنف، مستغلًا غياب جميع أفراد الأسرة عن المنزل بمنطقة شبرا الخيمة التابعة لمحافظة القليوبية شمال شرق القاهرة. وبحسب بيان صادر عن الأجهزة الأمنية في مصر، فإن أبًا “كفيفًا” اعتدى على ابنته البالغة من العمر 11 عامًا، جنسيًا ودون أي رحمة. وأوضح البيان، أن الأب أقدم على فعلته مستغلًا ... أكمل القراءة »

شاب بقتل والده رميًا بالرصاص من بندقية صيد ثم إحراق جثته لإخفاء معالم الجريمة.

اتهمت سيدة مغربية، ابنها البالغ من العمر 20 عامًا بقتل والده رميًا بالرصاص من بندقية صيد ثم إحراق جثته لإخفاء معالم الجريمة. وقالت الأم لدى مصالح الأمن، إنّ ذلك حصل في قرية ”سيدي حطاب“ التي تنحدر منها الأسرة المقيمة في حي ”النخلة1“ بقلعة السراغنة قرب مدينة مراكش وسط غرب البلاد. وأضافت أنّ السبب هو خلاف بين الأب وابنه، حول بيع ... أكمل القراءة »

غموض وملابسات واقعة مقتل طفل بمنطقة دار السلام في العاصمة القاهرة

كشفت أجهزة الأمن المصرية غموض وملابسات واقعة مقتل طفل بمنطقة دار السلام في العاصمة القاهرة، بعد اعتداء جدته عليه بماسورة حديدية. تلقى قسم شرطة دار السلام بلاغًا بالعثور على جثة الطفل أحمد {6 سنوات}، المقيم بمحل البلاغ، وبه عدة إصابات متفرقة بجسده. وبإجراء التحريات وجمع المعلومات، تبين أن الطفل المتوفى يقيم بصحبة شقيقه عند جدته لوالده زينب {58 عامًا}، وهي ... أكمل القراءة »

المرسى نيوز في مهرجان الشارقة للاضواء بمشاركة نخبة من الفنانيين في العالم

المرسى نيوز / سهاد عبدالرزاق انطلقت فعاليات مهرجان الشارقة الدولي لعامها التاسع على التوالي وتستمر الى 19 من الشهر الجاري تحت رعاية  الشيخ الدكتور محمد القاسمي حاكم الشارقة بمشاركة نخبة من المواهب المحلية والكفاءات العالمية . يدمج المهرجان بين الإبداع في الفن وعراقة التراث لإمارة الشارقة من خلال عروض ضوئية تستضيفها أشهر الصروح المعمارية فيها . يقام المهرجان هذا العام ... أكمل القراءة »

جريمة بشعة هزت الشارع المصري

 جريمة بشعة هزت الشارع المصري، أقدم مواطن على حرق محل تجاري في حي “الموسكي” وسط القاهرة. وأسفرت الفاجعة عن وفاة 13 شخصاً، متأثرين بحروق بالغة الخطورة، وكان سبب الجريمة “عجيباً”. وأفادت وسائل الإعلام المصرية، اليوم الجمعة، بأن المواطن أراد “فرض شخصيته واستعراض مكانته وسيطرته على أحد الأشخاص المجني عليهم”، وحاول مراراً وتكراراً “فرض قوته وسيطرته” عليه دون جدوى، فلم يقبل ... أكمل القراءة »

تستعد مصر لبناء أطول برج في العالم يتفوق في ارتفاعه على “برج خليفة” في دبي بـ172 مترا

تستعد مصر لبناء أطول برج في العالم يتفوق في ارتفاعه على “برج خليفة” في دبي بـ172 مترا، حيث ستقوم مصر ببنائه في العاصمة الإدارية الجديدة في القاهرة الكبرى. وستدشن مصر البرج وفقا لـ”رؤية مصر 2030″، حيث سيبلغ طوله 1000 متر وسيكون من أطول الأبراج حول العالم، إذ يتكون من 250 طابقا ويضم شققا فندقية وملاهي، ومراكز تسوق عالمية، ودور سينما، ... أكمل القراءة »

الفنانة اللبنانية ليسا كانت مريضة بسرطان الثدي.!!

صدمت الفنانة اللبنانية، إليسا، الثلاثاء، جمهورها بالإعلان عن أنها كانت مريضة بسرطان الثدي. وأعلنت إليسا عن سبب قوتها وعافيتها من المرض الخبيث في تغريدة نشرتها على حسابها في “تويتر”، معبرة عن شكرها لمن يحبونها، في إشارة إلى قصة اسم الألبوم الأخير “إلى كل اللي بيحبوني”. وكتبت إليسا باللغة الإنجليزية “أنتم السبب وراء قوتي وصحتي.. أنتم قوتي وهذه القصة هي لأقول ... أكمل القراءة »

حاكم دبي يتهم “السياسيين العرب” بسوء الإدارة. 

هاجم نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء‎ حاكم دبي محمد بن راشد آل مكتوم، “السياسيين العرب” متهماً إياهم بسوء الإدارة. وقال بن راشد خلال سلسلة تغريدات على حسابه الرسمي بموقع “تويتر”: “إن الخوض الكثير في السياسة في عالمنا العربي مضيعة للوقت، ومَفسدة للأخلاق، ومَهلكة للموارد”. وأضاف: “من يريد خلق إنجاز لشعبه فالوطن هو الميدان، والتاريخ هو الشاهد، إما إنجازات عظيمة تتحدث ... أكمل القراءة »

رحلة الى مدينة حلب القديمة عبر برلين

المرسى نيوز / سهاد عبدالرزاق قبل بداية الحرب في سوريا عام 2012 كانت مدينة حلب القديمة محمية كونها من اقدم المدن الماهولة بالسكان تأسست عام 3000 قبل الميلاد وجاء اعتبارها محمية بفضل عالمي الاثار خلدون فانصة ومأمون فانصة حيث اعترفت اليونسكو بها كموقع تراثي عالمي . كتب خلدون فانصة كتابا للأطفال تحت عنوات ( زيارة لمدينة حلب القديمة ) يبين ... أكمل القراءة »

قيام مختل بذبح طفلة في الثالثة من عمرها أمام والدتها!!

تداولت وسائل إعلام محلية تونسية أنباء عن قيام مختل بذبح طفلة في الثالثة من عمرها أمام والدتها في محافظة القيروان وسط تونس. وذكرت وسائل الإعلام أن قاتل الطفلة مريم، قام باختطافها من والدتها عندما كانت في طريقها لتطعيمها في المستشفى العمومي. ونقلت عن والدة الطفلة قولها إنها كانت تصطحب معها أبناءها الأربعة إلى المستشفى لإخضاع ابنتها الضحية وشقيقيها التوأم للقاح ... أكمل القراءة »