اخر الاخبار

عربية

خرجت امرأة مصرية حية من قبرها في اليوم التالي من دفنها

المصدر: سبوتنيك في حادثة غريبة، خرجت امرأة مصرية حية من قبرها في اليوم التالي من دفنها في محافظة الشرقية شمالي مصر. اكتشفت العائلة الخبر عندما ذهبوا في اليوم التالي لزيارة ابنتهم ليتفاجؤوا بسماع صراخ من داخل القبر، ليكتشفوا أنها على قيد الحياة. ليقوموا باستخراجها لكن الفرحة لم تدم كثيرا لأن المرأة فراقت الحياة بعد عشر دقائق من استخراجها من القبر. ... أكمل القراءة »

3 أشقاء في محافظة قنا بصعيد مصر، يستعيدون بصرهم بعد 30 عاما

استعاد 3 أشقاء في محافظة قنا بصعيد مصر، بصرهم عقب إجراء عملية جراحية ناجحة تمثل معجزة جديدة للطب في مصر لزرع القرنية. ووفقا لجريدة “الأهرام” الحكومية في مصر، فقد ولد الأشقاء الثلاثة وهم فاقدوا البصر، ولم تساعدهم ظروفهم الاقتصادية في تلقي العلاج واستمرت حياتهم بتلك الصورة، وغاب طموحهم في أن يبصروا ويروا الحياة، حتى تحققت تلك المعجزة بعد الدعاء المستمر ... أكمل القراءة »

في الكويت 70% من السكان غير كويتيين في الكويت 70% من السكان من غير الكويتيين.

في الكويت 70% من السكان غير كويتيين في الكويت 70% من السكان من غير الكويتيين. وتعد الجالية الهندية هي الأكبر تليها الجالية المصرية. لا يقبل كثيرون من الكويتيين على الأعمال وبالأخص اليدوية، وبالتالي استقدمت عمالة أجنبية بأعداد ضخمة للقيام بتلك المهام، وبات تغيير الوضع الديمغرافي القائم يتطلب تغييرا في نظرة المواطن للعمل، حسبما يقول باحثون. المصدر :بي بي سي عربي أكمل القراءة »

احتجاز امراة بريطانية بسبب قيامها بالاساءة لزوجة طليقها على الفيسبوك.

أقدمت السلطات الامنية الاماراتية، الاثنين، على احتجاز امراة بريطانية بسبب قيامها بالاساءة لزوجة طليقها على الفيسبوك. وأوضح مركز الاعلام الرقمي، أن “امرأة بريطانية كتبت تعليقا على فيسبوك حينما شاهدت صورة طليقها مع زوجته الجديدة، حيث كتبت، اللعنة عليك، تركتني من اجل هذا الحصان، بحسب تقرير ال BBC نيوز . واشار المركز الى أن “الزوجة الجديدة ابلغت السلطات الاماراتية حول التعليق المسيء الذي ... أكمل القراءة »

خيمة الرئيس الليبي معمر القذافي، للبيع،

عرض ليبي خيمة الزعيم الراحل معمر القذافي، للبيع، مؤكدا أنه حصل عليها من أحد ضباط الجيش المقربين منه، مشيرا إلى أنه يتلقى عروضاً يومية لشرائها، لكنه ينتظر سعرا مناسبا. وأكدت صحيفة “الشرق الأوسط” السعودية، أن الليبي الذي اكتفى بتعريف نفسه بمسعود، قال إن أعلى سعر تلقاه لشراء الخيمة هو 37 ألف دينار ليبي، ولم يتخذ قرارا بعد بالتنازل عنها. وذكر ... أكمل القراءة »

أب مصري “كفيف” يغتصب طفلته البالغة من العمر 11 عامًا بعنف!!

أقدم أب مصري “كفيف” على اغتصاب طفلته البالغة من العمر 11 عامًا بعنف، مستغلًا غياب جميع أفراد الأسرة عن المنزل بمنطقة شبرا الخيمة التابعة لمحافظة القليوبية شمال شرق القاهرة. وبحسب بيان صادر عن الأجهزة الأمنية في مصر، فإن أبًا “كفيفًا” اعتدى على ابنته البالغة من العمر 11 عامًا، جنسيًا ودون أي رحمة. وأوضح البيان، أن الأب أقدم على فعلته مستغلًا ... أكمل القراءة »

شاب بقتل والده رميًا بالرصاص من بندقية صيد ثم إحراق جثته لإخفاء معالم الجريمة.

اتهمت سيدة مغربية، ابنها البالغ من العمر 20 عامًا بقتل والده رميًا بالرصاص من بندقية صيد ثم إحراق جثته لإخفاء معالم الجريمة. وقالت الأم لدى مصالح الأمن، إنّ ذلك حصل في قرية ”سيدي حطاب“ التي تنحدر منها الأسرة المقيمة في حي ”النخلة1“ بقلعة السراغنة قرب مدينة مراكش وسط غرب البلاد. وأضافت أنّ السبب هو خلاف بين الأب وابنه، حول بيع ... أكمل القراءة »

غموض وملابسات واقعة مقتل طفل بمنطقة دار السلام في العاصمة القاهرة

كشفت أجهزة الأمن المصرية غموض وملابسات واقعة مقتل طفل بمنطقة دار السلام في العاصمة القاهرة، بعد اعتداء جدته عليه بماسورة حديدية. تلقى قسم شرطة دار السلام بلاغًا بالعثور على جثة الطفل أحمد {6 سنوات}، المقيم بمحل البلاغ، وبه عدة إصابات متفرقة بجسده. وبإجراء التحريات وجمع المعلومات، تبين أن الطفل المتوفى يقيم بصحبة شقيقه عند جدته لوالده زينب {58 عامًا}، وهي ... أكمل القراءة »

المرسى نيوز في مهرجان الشارقة للاضواء بمشاركة نخبة من الفنانيين في العالم

المرسى نيوز / سهاد عبدالرزاق انطلقت فعاليات مهرجان الشارقة الدولي لعامها التاسع على التوالي وتستمر الى 19 من الشهر الجاري تحت رعاية  الشيخ الدكتور محمد القاسمي حاكم الشارقة بمشاركة نخبة من المواهب المحلية والكفاءات العالمية . يدمج المهرجان بين الإبداع في الفن وعراقة التراث لإمارة الشارقة من خلال عروض ضوئية تستضيفها أشهر الصروح المعمارية فيها . يقام المهرجان هذا العام ... أكمل القراءة »

جريمة بشعة هزت الشارع المصري

 جريمة بشعة هزت الشارع المصري، أقدم مواطن على حرق محل تجاري في حي “الموسكي” وسط القاهرة. وأسفرت الفاجعة عن وفاة 13 شخصاً، متأثرين بحروق بالغة الخطورة، وكان سبب الجريمة “عجيباً”. وأفادت وسائل الإعلام المصرية، اليوم الجمعة، بأن المواطن أراد “فرض شخصيته واستعراض مكانته وسيطرته على أحد الأشخاص المجني عليهم”، وحاول مراراً وتكراراً “فرض قوته وسيطرته” عليه دون جدوى، فلم يقبل ... أكمل القراءة »