28
نوفمبر
2021
منتخبنا للشباب يتأهل لنهائي بطولة غرب أسيا بفوز مستحق على نظيره الفلسطيني بهدفين نظيفين
نشر منذ 2 شهر - عدد المشاهدات : 128

البصرة / المرسى نيوز

تأهل منتخبنا الوطني للشباب إلى نهائي بطولة غرب أسيا بعد فوزه على نظيره الفلسطيني بهدفين دون رد في المباراة التي جرت مساء اليوم الاحد على ملعب البصرة الدولي لحساب الجولة الاخيرة للمجموعة الاولى لبطولة ايرثلنك لاتحاد غرب آسيا للشباب الثانية المقامة في البصرة.

وبدأ منتخبنا الشبابي المباراة للظفر بنتيجتها وتعويض خسارته امام اليمن الذي بعثر أوراقه واجل حسم بطل المجموعة
وضغط بقوة وأضاع عددا من الفرص منها تسديدة للاعب اسهر علي مرت بجوار القائم وفي الدقيقة 19 حصل شبابنا على ركلة جزاء بعد تعرض اللاعب اسهر علي للأعثار من قبل حارس مرمى منتخب فلسطين سجل منها قائد الفريق عبد الرزاق قاسم. وبعد الهدف حاول المنتخب الفلسطيني ادراك التعادل وكاد يحصل له ذلك من كرة ذهبت الى الرمى بعد ان تخطت الحارس ابعدها  المدافع من خط المرمى ومنعها من الدخول بالدقيقة 22 من عمر المباراة
بينما اضاع بلند عمر فرصة محققة لاتعوض بعد أن تلقى تمريرة بينية حيث تألق الحارس في إبعاد الكرة لينتهي الشوط الأول بتقدم منتخبنا بهدف دون رد.
وفي الشوط الثاني سعى منتخبنا الشبابي لتعزيز النتيجة وتأمين تأهله  للمباراة الختامية بتسجيل هدف الاطمئنان وبعد ضغط متواصل على المرمى الفلسطيني وفي الدقيقة 71 استغل اسهر علي خطأ من الحارس الفلسطيني الذي شتت الكرة لتصطد بالمدافع وتعود لأسهر علي ليكملها داخل المرمى،بهدوء معلنا تسجيل الهدف الثاني للشبابنا  ، واخطر اخ الفلسطيني مرمى العراق من خلال الهجمات المرتدة التي اصطدمت بدفاعات اسود الرافدين الذين أضاعوا  عددا من الفرص بعد ان أمن النتيجة لتنتهي المباراة بفوز عراقي مستحق  بهدفين نظيفين.
وجمع الفريق العراقي 9 نقاط من ثلاثة فوز وخسارة واحدة امام اليمن
وسيخوض المباراة النهائية مع نظيره اللبناني في الأول من شهر كانون الأول المقبل في ملعب المدينة بالعاصمة بغداد يسبقها حفل افتتاح الملعب بشكل رسمي./انتهى


صور مرفقة








أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
تابعنا على الفيس بوك
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار