28
نوفمبر
2021
الاتحاد العراقي للصحافة الرياضية يكرم ابطال منتخب بناء الاجسام الفائزين بالمركز الأول في بطولة اسيا
نشر منذ Nov 28 21 am30 09:49 AM - عدد المشاهدات : 271

بغداد/ المرسى نيوز

نظم الاتحاد العراقي للصحافة الرياضية ،بالتعاون مع اتحاد بناء الاجسام وشركتي المستطيل الاخضر وزيونة كروب، حفلا لتكريم ابطال منتخبنا الوطني لبناء الاجسام الفائزين بالمركز الأول في بطولة اسيا التي اقيمت مؤخرا في العاصمة اللبنانية بيروت.

وشهد الحفل حضور رفيع المستوى تقدمه رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية رعد حمودي والأمينين العام والمالي هيثم عبد الحميد واحمد صبري واعضاء المكتب التنفيذي للجنة الاولمبية  حسين العميدي وهيرده رؤوف وابراهيم البهادلي وباسم احمد، فضلا عن د. محمد سلام نائب رئيس مجلس الامناء لشبكة الاعلام العراقي ورؤساء الاتحادات الرياضية والأندية المحلية وعدد من الشخصيات الرياضية ورجال الصحافة والإعلام الرياضي.

الحفل المميز الذي اقيم في قاعة vip بمعرض بغداد الدولي، شهد تكريم عوائل الراحلين من الصحفيين الذي استشهدوا نتيجة فايروس كورونا وهم سعدون جواد وعادل العتابي وطه كمر واياد طارق وخليل الجنابي وشاكر العبادي فضلا على تكريم عدد من رواد الصحافة وهم صكبان الربيعي وهادي عبد الله ومحمد نجم الزبيدي وغانم نجيب عباس ومحمد حسين عبد الرسول وكاظم الطائي وصبيح العويني ومحمد إبراهيم زغير وعواد هاشم الى جانب تكريم الرياضيين الأبطال الحاصلين على الأوسمة في بطولة أسيا لبناء الاجسام والشخصيات والقيادات الرياضية وشركتي المستطيل الاخضر وزيونة كروب./انتهى

 

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
تابعنا على الفيس بوك
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار