16
اكتوبر
2021
محافظ النجف يتفقد عدداً من المشاريع السكنية والترفيهية والتجارية الاستثمارية
نشر منذ 2 شهر - عدد المشاهدات : 122

النجف / المرسى  نيوز / سعدون الجابري

 تفقد محافظ النجف الأشرف لؤي الياسري عدداً من المشاريع السكنية العملاقة ،   يرافقه رئيس هيئة الإستثمار بالمحافظة ضرغام كيكو .

وواضح المحافظ في تصريح صحفي اليوم السبت : كانت لنا جولة عمل لمتابعة مشاريع سكنية إستثمارية وتجارية وترفيهية كبرى غرب مركز المدينة ، حيث وصلت نسب الإنجاز في هذه المشاريع الى مراحل متقدمة في مجمع الاميرات 2  ، مع توفير كافة الخدمات وحسب المخططات الموضوعة للمشروع من قبل هيئة الإستثمار .

وطالب "  المستثمرين بزيادة عدد الايدي العاملة للتسريع بخطى التقدم الزمني لإنجاز تلك المجمعات السكنية ،  مشيدا بعمل الشركات المستثمرة وحرصها على توفير الخدمات والبنى التحتية داخل المجمعات الاستثمارية .

ودعا الياسري : باقي الشركات المستثمرة أن تحذو حذو هذه الشركات ، لتعطي صورة لامعة ومشرقة عن واقع الاستثمار في المحافظة ، لافتا الى ان النجف اليوم من أنجح المحافظات في المشاريع السكنية والترفيهية والتجارية  الاستثمارية ، وهذا لم يأتي  من فراغ بل من متابعة كبيرة للهيئة ورئيسها في المحافظة ، للمشاريع وتذليل كافة العقبات وحل الاشكالات مع الدوائر ذات العلاقة لأنجاح عجلة الاستثمار في المحافظة .

من جانبه أكد رئيس هيئة أستثمار المحافظة ضرغام كيكو : نجاح جميع المشاريع الأستثمارية والترفيهية والتجارية في المحافظة ، مبينا " كانت هناك بعض الشركات قد تلكأت في عملها ووجهنا لها الإنذارات والغرامات ، لكن البعض منها سار على الخطأ مما جعلنا مضطرين لسحب إجازات الاستثمار منهم ./ أنتهى

 

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
تابعنا على الفيس بوك
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار