21
يونيو
2021
شباب العراق يخسر من جزر القمر باربعة اهداف لثلاثة
نشر منذ Jun 21 21 pm30 08:18 PM - عدد المشاهدات : 564

بغداد/ المرسى نيوز

خسر منتخب شباب العراق في أولى مبارياته في بطولة كأس العرب دون 20 سنة والتي تستضيفها جمهورية مصر العربية.
وتمكن منتخبنا الشبابي من تسجيل الهدف الاول في الدقيقة الخامسة من المباراة بأقدام اللاعب نصر سلام " وجاء الهدف الثاني من  ركلة جزاء سجل منها اللاعب عبد الرزاق قاسم في الدقيقة 39، إلا أن المنتخب لم يحافظ على أفضليته .
وقلص لاعب جزر القمر اسمان دريس النتيجة في الدقيقة 41 وتمكن من العودة إلى المباراة بهدف التعادل من ركلة جزاء احتسبها الحكم في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل من الضائع سجل منها محمود عادل لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.
ولم يستثمر منتخبنا الشبابي طرد أحد لاعبي فريق جزر القمر في بداية الشوط وتمكن اللاعب فهد ياسين من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 53 من المباراة.
ورغم محاولات المنتخب العراقي بالعودة إلى المباراة من خلال الانفتاح بشكل غير مبرر والذي دفع ثمنه المنتخب ليحرز منتخب جزر القمر الهدف الرابع  في الدقيقة 70 من المباراة سجله اللاعب محمود عادل ليصعب المهمة على منتخبنا الشبابي.
بعد هذا الهدف ضغط منتخب الشبابي العراقي بقوة وتمكن اللاعب عبد القادر ايوب من تقليص النتيجة في الدقيقة 83 من تسديدة هائلة اصطدت بالعارضة ودخلت المرمى محرزا الهدف الثالث، وانقذ قائم جزر القمر كرة عراقية براسية للاعب بلند ارتدت حاول من خلالها عبد القادر لكن الكرة علت العارضة .

ورفع جزر القمر رصيده إلى النقطة الثالثة من أولى مبارياته فيما بقي منتخبنا الشباب من دون نقاط./انتهى

 


صور مرفقة









أخبار متعلقة
تابعنا على الفيس بوك
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار