17
ابريل
2021
الجوية يتعادل مع باختور الاوزبيكي سلبيا في دوري ابطال آسيا
نشر منذ Apr 17 21 pm30 08:23 PM - عدد المشاهدات : 351

بغداد/ المرسى نيوز

تعادل فريقا الجوية العراقي وباختكور الاوزبكي سلبيا في المباراة التي اقيمت مساء اليوم في مدينة الشارقة لحساب الجولة الثانية من المجموعة الثانية لدوري ابطال آسيا .
وسيطر باختكور في الشوط الاول على مجرياتها وهدد مرمى الجوية بهجمات خطرة اهدرها اللاعب الكيوف فرصة ثمينة التي كانت هجماته خجولة ولم تشكل خطورة على الفريق الاوزبكي لينتهي الشوط الاول سلبيا مع أفضلية لفريق الاوزبيكي .

بداية الشوط الثاني دخل لاعبو القوة الجوية باندفاع أكبر وكانت السيطرة على اجزاء الملعب تصب في مصلحة الأزرق . وحاول لاعب القوة الجوية إبراهيم بايش من احدى الكرات تصدى لها الحارس ومرر كرار نبيل كرة بالعمق إلى حسين جبار لكن الأخير سددها بجوار القائم، فيما حاول باختكور عبر لاعبه اسماعيلوف لكن كرتة مرت بجوار القائم.
وتأثر فريق القوة الجوية بشكل واضح بغياب هداف الفريق اللاعب ايمن حسين الذي تعرض لاصابة في الوجه بمباراة الشارقة الاماراتي ،ورغم المحاولات لتجهيزه الى المباراة لكن مشاركته كانت مجازفة ما دفع المدرب بالاحتفاظ به على دكة البدلاء، كما تعرض اللاعب المتحرك حسين جبار الى الاصابة في الشوط الثاني على مستوى الكتف وغادر المباراة، فيما تعرض محمد علي عبود الى الاجهاد وطلب الجهاز الطبي تغييره ،وبالتالي تبعثرت اوراق المدرب ايوب اوديشو  بسبب الاصابات .لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي .
ورفع باختكور رصيده الى النقطة الثانية فيما حصد القوة الجوية اولى نقاطه بعد ان خسر مباراته الأولى امام الشارقة بهدف دون رد./انتهى

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
تابعنا على الفيس بوك
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار