6
يونيو
2020
بعد تزايد الإصابات بكورونا ... المرجع السيستاني يدعو المواطنين لأخذ الحذر من الوباء
نشر منذ Jun 06 20 am30 07:06 AM - عدد المشاهدات : 257

النجف/ المرسى  نيوز/ سعدون الجابري

دعا المرجع الديني الاعلى السيد علي السيستاني، العراقيين إلى الاهتمام بتطبيق الإجراءات الوقائية بعد تزايد عدد الإصابات بوباء كورونا في العراق.

ووجه مكتب السيستاني رسالة اليوم السبت تلقت ( المرسى نيوز ) نسخة منه"  الى المواطنين العراقيين جميعا " قال فيها " انه  في هذه الأيام الصعبة حيث تزداد أعداد المصابين بوباء (كورونا) في مختلف المناطق بصورة غير مسبوقة ، ولا سيما في العاصمة العزيزة بغداد ، نتوجّه اليكم مرة أخرى لنناشدكم وندعوكم الى مزيد من الحيطة والحذر ، ونؤكد عليكم بضرورة الاهتمام بتطبيق الإجراءات الوقائية التي توصي بها الجهات المعنية كتجنب التلامس مع الآخرين ، والاحتفاظ بمسافة معينة منهم وإستخدام الكمامات والتقيد بغسل اليدين بالمواد المنظفة او تعقيمهما ونحو ذلك .

 واضاف البيان " أن الإلتزام الصارم بهذه الإجراءات ونحوها يساهم بشكل فاعل كما يقول أهل الاختصاص ، في الحدّ من إنتشار هذا الوباء وتقليل عدد الإصابات به .

مشيراً : الى أن رعايتها ستسهم بأهمية كبيرة وبات أمراً ضرورياً لا يصح التساهل والتسامح بشأنه ، ولا سيما مع ما يعاني منه البلد من ضعف الإمكانات المتاحة ، لتوفير العناية الطبية اللازمة للأعداد المتزايدة من المصابين التي تغص بهم العديد من المستشفيات وغيرها ./ انتهى

 

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
تابعنا على الفيس بوك
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار