27
يناير
2021
العراق يقلب تأخره على الكويت الى فوز بهدفين لهدف وديا في البصرة
نشر منذ Jan 27 21 pm31 08:34 PM - عدد المشاهدات : 309

البصرة / المرسى نيوز

قلب الفريق العراقي تأخره الى فوز مستحق ورائع على شقيقه المنتخب الكويتي وديا بهدفين لهدف بعد ان قلب البدلاء الطاولة على الازرق في المباراة التي جرت في ملعب جذع النخلة بالمدينة الرياضية بالبصرة ضمن استعدادات المنتخبين للتصفيات الاسيوية المزدوجة المؤهلة لمونديال قطر 2022 ونهائيات كأس آسيا في الصين 2023 . وادارها الحكم الدولي القطري سلمان فلاحي بحضور وزير الشباب والرياضة عدنان درجال ومحافظ البصرة اسعد العيداني وشخصيات من الوفد الكويتي ونجوم العراق الدوليين وإعلاميين .

وبدأ الفريق العراقي سيطرة واضحة خلال الربع الاول من الشوط الأول واخطر مرمى الكويت بالدقيقة 14 من كرة قوية بإقدام امجد عطوان أبعدها الحارس سليمان عبد الغفور الى الخارج . وجاء هدف الكويت على غير مجريات اللعب ومن هجمة مرتدة تمكن اللاعب عيد الرشيدي من تسجيل الهدف الأول للكويت من خطأ دفاعي ،وبعد الهدف بدأ الفريق الكويتي اكثر انتشارا وسيطرة على مجريات اللعب وتناقل الكرة في ساحة الفريق العراقي الذي تراجع أدائه بعد تسجيل الهدف الكويتي لينتهي الشوط بتقدم الأزرق بهدف دون رد.  

وفي الشوط الثاني بدأ المنتخب الكويتي بداية قوية وكاد أن يسجل بعد مرور دقيقتين حيث أضاع شبيب الخالدي كرة سهلة بعد أن ارتدت كرة بندر السلامة من يد الحارس محمد حميد ليجد نفسه بمواجهة الحارس لكنه لعب الكرة بشكل غريب فوق العارضة، وأضاع لاعب المنتخب الكويتي فواز عايض كرة بعد انفراد تام بالحارس ليسددها بجوار القائم.
وجاءت الصحوة العراقية
بعد ان اجرى المدرب كاتناتش تبديلات ناجحة بدخول محمد قاسم الذي حرك اللعب وسط الملعب ، والمهاجم ومحمد داود زاد من اندفاع الفريق العراقي نحو مرمى الكويت وسيطرة على أحداث الشوط الثاني لعبا ونتيجة باداء مميز حتى الدقيقة الـ 73 ومن ضربة رأسية لمحمد داود استلمها بالمقاس من المثابر محمد قاسم تمكن من معادلة الكفة .

وواصل الفريق العراقي هجماته وضغطه على مرمى الكويت وكاد أن يضيف محمد قاسم هدفا ثانيا بتسديدة هائلة ردها الحارس الكويتي سليمان عبد الغفور، وحصل المنتخب العراقي على ركلة جزاء بعد سحب أيمن حسين من قبل المدافع فهد حمود لتلقى بطاقة حمراء وسجل أيمن حسين منها هدف العراق الثاني في الدقيقة ٨٩.
لتنتهي المباراة بفوز المنتخب الوطني بهدفين مقابل هدف واحد. /انتهى

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
تابعنا على الفيس بوك
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار