26
يناير
2021
حزب الامة العراقية يناقش مع ممثل بلاسخارت الاستعدادات للانتخابات المقبلة
نشر منذ Jan 26 21 pm31 03:28 PM - عدد المشاهدات : 655

بغداد/ المرسى نيوز

ناقش أمين عام حزب الأمة العراقية محمود العكيلي ورئيس تجمع القوى المدنية الوطنية ممثل جنين بلاسخارت بالشؤون السياسية في العراق "  احمد إبراهيم الانتخابات البرلمانية المقبلة .

وذكر العكيلي " / للمرسى نيوز / أن الاجتماع ناقش إجراء الانتخابات المقبلة في البرد والمصاعب التي تواجه هذه الممارسة الديمقراطية والملاحظات على الفقرات القانونية للمفوضية العليا المستقلة للانتخابات.

وأضاف "  كما استمع " ممثل جنين بلاسخارت "  الى وجهة نظر حزب الأمة العراقية على الأداء الخاص للاستعداد بالانتخابات المقبلة ، وتحديث البطاقة البايومترية الخاصة بالناخب من مواليد ٢٠٠١ ،  ٢٠٠٢  ،  ٢٠٠٣ " وتم التأكيد على المراكز بتكثيف الجهود من أجل المشاركة الواسعة والحث على ذهاب الجمهور لصناديق الانتخاب وتفويت الفرصة على الانتهازيين والمزورين وقطع الطريق عليهم من أجل انتخابات حرة ونزيهة تضمن للمرشح والناخب حقوقهم .

واشار العكيلي " الى ان هناك لقاءً سيكون مع بلاسخارت لتنسيق المواقف وتحديد مكامن الخلل في التحضيرات والتصويت على الانتخابات .

وحضر اللقاء سكرتير حزب الأمة العراقية اخلاص الشمري ومسؤول مكتب العلاقات الدكتور علاء الجبوري و عضو المكتب السياسي ومسؤولة مكتب المرأة  سليمة الطائي ./انتهى

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
تابعنا على الفيس بوك
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار